للمتزوجـــــــــات فقط رجـــا الي تستحي لاتدخــــــل.........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي....
للمتزوجات فقط اللي تستحي لاتدخل

للمتزوجات فقط لأحد يدخل ويقوول موضوعك جرئي اللي تستحي لاتدخل

طبعا قلنا لايدخل الا المتزوجات فقط.... لان الكلام اللي هنا اكبر من سن الـ18 فاللي اقل من 18 يروح يجيب 17 واحد معه عشان يقدر يدخل الموضوع هذا خخخخخخ ولي معترضات بالمنتدى لايقرون الموضوع بلييييييز
المهم نجي الآن (لملكات البيوت ووزيرات الداخليه) ...حفظهن الله ولحرصن الشديد عليهن كان لزاما علينا ارشادهن الى بعض الامور التي ما ان يتبعنها حتى تصبح حياتهن ايسر واسهل... وبها تتم تقوية جسور التواصل والمحبة بين الزوجين اليكم بعض الوصفات :
1/اذا جاء زوجك من العمل وطبعا تعبان وودة يقيل (نومه بعد الغداء) شغلي الغسالة وابداي في غسيل الملابس وياليت يكون باب الحمام مفتووح علشان يستمتع بصوت الغساله.

2/اذا روحتي معاه للسوق (لاسمح الله ) واصر انه يدخل محل معين اصري على عدم الدخول تراه شايف وحدة (احلى منك) دخلت المحل ووده هو وجهه يتميلح قدامها.

3/اذا تأخر في الليل عن الحضور في موعده وبمجرد مايفسخ ثيابه ويدخل الحمام يغسل شمشمي ثيابه هي نفس الريحه حقته والا تغيرت وشوفي الثوب من الخلف من جهة الياقه (حمره) وللمتحضرات تعني (روج سان لوران) وللقديمات تعني (ديرم). وشوفي بعد شماغه شعره لاصقه هنا ولا هناك...الامر مايخلى.

4/اذا حصلتيه منهمك في مطالعة التلفزيون ولازم يكون مباراة الهلال والنصر حطيلة طرطعية وراء ظهرة من حقت البزارين بقايا عيد رمضان.

النقطة الجايه مهمة جدآ جدآ....ركزو معي...5/اذا كنت تشتغلين وهو برضه يشتغل يعني اثنينكم بتروحون الصبح للدوام طبعا لازم يكون فيه شغاله خليه لين تجي الساعة 9,30 واتصلي على البيت وبترد الشغالة وفي نفس اللحظه دقي على جواله واذا سمعتي صوت جرس الجوال في السماعه معناة تتركي الدوام وتروحين للبيت وتدعسين في بطنه ولاتنسين الشغاله.

6/حاولي انك تبرمجين الرسيفر حق القنوات الفضائيه بأنك تلغين قنوات لبنان كلها وتحطين /السعوديه الاولى والثانيه...ولايمنع وجود الرياضيه والشارقه واذا اصر انه يتابع عليك بأفيوز العداد خرجيه وارميه فوق سطوح الجيران .

7/اذا جاء في يوم وعادة يكون في الصيف وقال لك عندي انتداب لتبوك او جيزان تراه كذاب مسافر مع الشلة وان كان الجواز معك بيطلع (بدل فاقد)..

8/اذا جاء في الليل ودخل ينام واعطاك (اشكل) يعني عطاك ظهره قومي سيدتي ببخ الغرفه بالمبيد الحشري (الفليت) وقفلي الباب وروحي كملي سهرتك قدام التلفزيون .

9/حاولي تقشطينه اول بأول ترى اذا كثرت الدراهم راح يتزوج عليك علشان كذا غثيه قد ماتقدرين كل يوم طلبات.

10/سيدتــي العزيـــزه انا غير مسئوله عن اي مضاعفات تنتج لهذه الخلطات كالطــلاق والتكفيـــخ
والتدعيس والرفس لانها حالات فرديه خخخخخخخخخخخ انا بس حبيت انصح فقط ...
حبيت اني اخفف عنكم من همومكم شوووي مشان تضحكو معاي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

منقول)
54
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيبتي أكبر خطاي
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
ام شروق الحلوة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا الكلام الصح ههههههههههههههه
طيبتي أكبر خطاي
اسرار بقلبي
ام يوسف الحلوة
ام شروق الحلوة
اسعدني مروركم والله يوفقكم ويسعدكم
اسراري بقلبي