تبين تنحفين واحد يحمسك شاركينا ومابتخسري<<<

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

صباحكم عسل ياعسولات حبايبي انا بصراحه اليوم بديت نظام للتخفيف وحسيت اني رح اتحمس اذا شاركتوني يعني نعمل قروب ونهايةكل اسبوع نتجمع ونكتب النتايج الي حصلنا عليها وش رايكم مين بتشاركني وتقول تم وعلى بركة الله واصلين للرشاقه وحنا قدها وقدوووود والحمدلله نظامي كويس بصراحه من تجارب بنات كثيره اخدت المفيد ولخصتها و****لله تجيب نتيجه جباره املي بالله كبير بس اهم شي الاراده يعني انا حاطه ببالي وحده وهي مرت اخوي متخيله رشاقتها وقلت ببالي ماهي احسن مني حتى انا عندي عزيمه واراده قويه ليش اخلي الناس تضحك على جسمي وتعلق عليه واقعد الوم نفسي ونهاية هالموال ايش اروح للتلاجه واكل لين اتنفخ الى ماله نهايه وتتكرر الماساه صح ولا لا فانا اقول من الحين نكسر الروتين الي احنا عليه الي بالمليون بالميه غلط غلط غلط ونبدا بالنظام الي بيغير حياتنا للاحسن ****لله

واول ملاحظه مهمه الاراده والعزيمه خليها ببالك وقوي قلبك

ثاني شي نظامي<<<<

الفطور<<<

افطر بالصباح توست مع جبن ومارتدلا مع شاي بسكر متوسط وبعدها ممكن انام اوجلس بالنت اوانط بالحبل

الغداء<<<

والغدا اتغدى اي شي بس بدون قلي وبعد الاكل بنص ساعه اشرب عصير اناناس مخلوط بكمثرى وليمون كوب واحد لحرق الدهون وبعد المغرب انط بالحبل او امشي عالدرج واذا جعت اكلت تفاح او برتقال او زبادي اوسلطه

العشاء<<<
بعد صلاة العشاء احضر خلطتي وهي مكونه من زنجبيل مطحون مع مويه واخلطهم واحطها بالاماكن المزعجه والمليانه والف عليها نايلون بقوه والبس ملابسي وامشي برا حدود ساعه اونص الي يريحك وبعدها اخذ شور بارد عشان يشد الجسم ثم اكل زبادي اكتيفيا وبعد نص ساعه انام ...

****لله هذا نظامي الي ببدا فيه وبستمر عليه شهرين اذا الله اعطانا عمر

وطبعا رح اقيس بالميزان كل نهاية اسبوع ورح اخلي يوم مفتوح بعد كل عشر ايام

معلومات مهمه<<<

""خلطة الزنجبيل بالمويه مجربه وامندحت كثير طبعا مع التخفيف والرياضه وشد البطن للداخل هذا الشي مهم يزيل الدهون

""خلطة الاناناس مجربه وفاعليتها قويه جدا وتنزل بالاسبوع 3كيلو

""قللي نشويات واذا دقيتي بالاكل خذيلك ليمونه بقشرها نصها وقطعيها شرايح وابلعيها بعد مضغها

يالله بنات مين تتحمس وتشاركني نظامي يالله نبي ننحف وماتجي الاجازه الصيفيه الا واحنا اعووووواد ماناخذ هم فستان ولاهم بلايز :icon33:

والي بتنظم معاي رح ادخل ****لله نهاية كل اسبوع واحط قد ايش نزلت وانتم بعد عشان نتحمس اتفقنا على بركة الله نبدا انا بديت نظامي يوم الاحد ورح اقيس السبت الجاي و****لله النتيجه جباره:35:خخخ
طبعا وزني 75
الهدف الاول 60
الهدف الاخير 55

و****لله اوصله وانا قدها وقدوووود:27:
24
2K

هذا الموضوع مغلق.

دبدوبه بس طيوبه
صباحك ورد وفل ماشاء الله عليكي بأذن الله معاكي نظامك حلو
وردة خجوووله
وردة خجوووله
حبيبتي أنا معك بس اسمحيلي مارح امشي نفس نظامك لان نظامي تخفيف وجبه وحدة اكل العصروبليل أذاجعت أكلت فاكهه بس وامشي بس أبغى اكون معكم عشان أتحمس اكثر لان نظامي في البيت مونفس نظامك انام الصبح واصحى العصر وماأقدر اغيره هاحبيبتي ممكن أكون معكم ولا أضف وجهي
**hhh**
**hhh**
قداااااااااااااااااااااااام معااااكي خلاص
بس كل وحده ونظامها <<<ايش رايك ورد بنفسجي

ونجي كل يوم "احد" يعني زي اليوم ونقول ايش صار الاسبوع الي فات
يعني النظام وايش اكلت وايش سوت وككم مشيت

امم طيب انا ماعندي ميزان ايش اسوي ؟؟؟
بس اقيس البطن والصدر والافخاذ بالمتر واحط قد ايش نزلت من غير ميزان <<عاادي والا لازم ميزااان
ممكن اقدر اقيس وزني بالشهر مرره عند الصيدليه ينفع :(

بديت من امس نظامي تخفيف ومااكل رز ولا مكرونه والخبز اسمر وبسس وحلويات قليل مرره
اشرب شاهي اخضر 5 كاسات
مويه 5 او 6 كاسات
امشي بالجامعه مع البنات تقريبا نص سااعه
اككل ببطء ماكل الا لما اجوع اوصل لمرحلة الشبع البسيط
اكل خس كثيييير اكل خياار كمان
وابدا الاكل بالسلطه احط معها زيت زيتون

بليز بنات نبغى نحمس بعض وننزل قبل الاجازه

وزني 75
الهدف الاول 65
الهدف الثاني 55
ان شاء الله ننزل من غير شر

مششككووررره اختي ورد بنفسجي وعنابي
دودو 2009
دودو 2009
ربنا يوفقكم
مصرية بالسعودية
صباح الخير يابنات *****الله انا معاكم
انا بدأت من اسبوع رجيم التمر واللبن ونزلت 2كيلو نص فى أول 3أيام وريحت الجمعة لأنى حسيت بهبوط لأنى برضع. ورجعت بدأت تانى السبت ووزنت نفسى لقيتنى زدت كيلو ونص نتيجة اليوم اللى ريحت فيه رغم انى مأكلتش كتير ولا نشويات ولا لحوم انا بس فطرت وحتى متغدتش بس المغرب أكلت 3 قطع كيك مع القهوة وطلعت السوق مشيت ساعتين يعنى أكيد حرقت الكيك والفطار كمان ورجعت البيت اتعشيت زبادى وخبز شابورة....تفتكرو أيش اللى زادنى الكيلو ونصف؟؟والله حسيت بأحباط
المهم كملت رجيمى والبارح الأحد كان ثانى يوم ومانزلت شئ بس عندى هبوط ...أيش أيكم تنصحونى أكمل نفس الرجيم ولا أغيره

أنا وزنى 77
وهدفى الأول 70
وهدى التانى65 بس لما أنزل مصر لأنى بكمل بالرياضة مش بالرجيم عشان أشد جسمى من اصارالولادة وترهلات التنحيف