غروب الشرقية
غروب الشرقية
الجدار الفاضي حطي رفوف لونها اسود بمقاسات مختلفه وعليها تحف حمراء وتحت الرفوف حطي الخداديات الكبيره مررره تجي روووعه حصلتها في هوم بلازا نفس الوان كنبك
الجدار الفاضي حطي رفوف لونها اسود بمقاسات مختلفه وعليها تحف حمراء وتحت الرفوف حطي الخداديات...
مشكورة يالغلا احس فكرتك جدا مناسبة لميزانيتي يعطيك العافية
عاشقة الجنة *رنا*
الله يهنيك انا من زمان اتمنى يكون عندي كنب بهذا الشكل واللون الله يهنيك ويسعدك والسجاده ياقلبي تجنن اسمعي كلام زوجك ولا تغيريها موفقه
~يــاســـمـيــن~
الله
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
غروب الشرقية
غروب الشرقية
اهلين حبيتى المكان الى جنب الباب ها لا تخلية فاضى اتوقع يجى مكانة كنبة وحطى جنبة طواله افضل من انة يكون الكنب متقابل اسمحيلى بيكون كنك فى مكتب مو صالة والسجادة نصيحو ما تنا سب ابدن غيرة بدامة جديدة واذ زوجك ما رضا حاولى تجيبين طاولة سودة كبيرة شوى وحطية بتلقين با يكيا اشكال تجننن حتا لو رحت ليكيا اتوقع بتلقين تحف تنا سب صالتك كثير زي رفوف احمر واسود حطيهم تحت بعض بتعطى شكل حلو اكيد مع التحف واستارة انا شا يفة ستى ماكس ستاير تجننن بالون الا سود والله ها الى عندى واتمنى الا خوات يفيدونك بالعادة ما احب اعلق كا لينى الناس اواق بس حبيت افيدك دعوتك لى
اهلين حبيتى المكان الى جنب الباب ها لا تخلية فاضى اتوقع يجى مكانة كنبة وحطى جنبة طواله افضل من...
اه بس مشكلتي صالتي مرة صغيرة عشان كذه رتبت الكنب بذا الشكل بشوف كان لقيت شي سديت الفراغ فيه
والسجادة انا مو مقتنعة بس يارب يوافق يغيرها لي وبالنسبة للرفوف انا حاطتها ببالي والستارة انا جايبتها من سيتي ماكس

مشكورة عالمرور وارئك يسلمو ياعسولة
غروب الشرقية
غروب الشرقية
الله يهنيك انا من زمان اتمنى يكون عندي كنب بهذا الشكل واللون الله يهنيك ويسعدك والسجاده ياقلبي تجنن اسمعي كلام زوجك ولا تغيريها موفقه
الله يهنيك انا من زمان اتمنى يكون عندي كنب بهذا الشكل واللون الله يهنيك ويسعدك والسجاده ياقلبي...
عاشقة الجنة الله ييسعدك يارب ويعطيك اللي في بالك