رايقه وحنونه

رايقه وحنونه @raykh_ohnonh

محررة برونزية

اما موضوع صدق وناسه

الملتقى العام

@
@
@
@
@
مساء مايليق الى باحبابه
اليوم جايه وجايبه لكم الماضي
يالله كل وحده تقول وش تتمنى شي يرجع كان زمان
عاد الله الله على ايام زمان
اتمنى يرجع زمان وارجع صغيره ونروح نتمشى احنى وجماعتنى مزدلفه واقعد العب شرعه <<الي هي مطارده بس خلاص عرفناها
الله يابنات ولعبة الغميضه نروح نندس ورا السيارات الله ونروح البيت وخلااااااااص الحيل مهدود ونام على طول الله الله
ياحماس خلونى نسترجع الذكريات

14
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الوليد--2
ام الوليد--2
اااااه ياليت ترجع بس
ياحلو سمرات ايام زمان كان يوم الاربعاء له حلا عجيب ننتظره من يوم الجمعه عشان نروح نسمر عند خالتي والافي بيت عمي ولما نرجع كأنا لفينا علي عشر مولاااااات من الوناسه ماهي ايام هالوقت نطلع اربعاء وخميس وجمعه وايام الاسبوع ماتخلاء من الطلعات ومع كل هذا الوحد طفشان وزهقان وصاقه فيه الدنيااااااا......
يسلمو موضوعك حلو
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
ياليت يرجع زمان ..
عشان كنا دايم نروح للكويت بالعطله قبل حرب الخليج
ونفل ابو ابوها

لا اله الا الله
Manl00888
Manl00888

الله على ايام زمان
لاتخلييييني ابكي :(
بصراحه احلى ايام قد مرت في حيااتي
ودي ترجع حلويات زمان

وهاذي

وحده همها بطنها خخخخخ:biggrin:
و بابا فرحان يوم نرجع من المدرسه عشان نتابعها

ونحول أمووت عليه هو وفلونه

غير الملاهي كنت أروح أنا وبنات عمي وأهلنا من غير أحد معنا هالأيام تخافين الوحده تطلع لحالها صرنا في زمن يخوووووووف:ohmy:

بس مانقدر نقول غير الله على أيام زمااااااااااااااااااان
نفسي ترجع اه اه اه :(

رايقه وحنونه
رايقه وحنونه
اااااه ياليت ترجع بس ياحلو سمرات ايام زمان كان يوم الاربعاء له حلا عجيب ننتظره من يوم الجمعه عشان نروح نسمر عند خالتي والافي بيت عمي ولما نرجع كأنا لفينا علي عشر مولاااااات من الوناسه ماهي ايام هالوقت نطلع اربعاء وخميس وجمعه وايام الاسبوع ماتخلاء من الطلعات ومع كل هذا الوحد طفشان وزهقان وصاقه فيه الدنيااااااا...... يسلمو موضوعك حلو
اااااه ياليت ترجع بس ياحلو سمرات ايام زمان كان يوم الاربعاء له حلا عجيب ننتظره من يوم الجمعه...
وعزة الله انك صادقه حتى احنى كنى نروح عند خالتي واو بنطير من الفرح اوحتى هم يجون ايه ايه زمن
شكولاتايه
شكولاتايه
انا اختلف الراي الحين حياتي شويه اونس ايام الطفوله بس بالبيت ماغير بالاجازات نسافر بحكم عمل ابوي