الشقق التمليك

المنزل والديكور

عندي استفسار عن شقق التمليك بعد مااسكن ممكن اغير في الشقه زي البويات والنجف والمغاسل وغيرها انا سمعت انو مايحقلي اغير شي الى تعرف ياليت تفيدني والها دعوه ارفعو الموضوع
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

11برونزيه11
11برونزيه11
تصير شقتك

لو تحرقيها مااحد له شغل
توفي 33
توفي 33
شكرا برنزيه على الرد الله يوفقك بس صاحب المكتب يقول ماتغيرون فيها حاااجه وبعد كل فتره نجي نطل على الشقه كلام غريييييييييييب صح
الفرعه
الفرعه
يمكن عشان قصده الين تكملوا اقساطها
بيزنس وومن
بيزنس وومن
ايه ياقلبي يحقلك كل شيء من الالف الى الياء والمخطط لك حتى تهدين في الجدران وتركبين من جديد
قلتي بلسانك ملك ووانا اقولك كنت في شقه ملك عن تجربه وطلعت اللهم لك الحمد لفيلا
نصيحتي لك خوذي بيت مستقل احسن من الشقق حتى لو با ارقى الاحياء
انا كنت في النخيل تخيلي ارقى احياء الرياض وطلعت
لانه لو بتاخذين في الاحياء العاديه بتلاقين كل الجنسيات والاذيه بالطبخ واذا بتاخذين في احياء الثانيه بيزعجونك بالبزران والازعاج
واذا بتاخذين في الاحياء الراقيه عاد التفسخ والتمويع وبنات ساكنه لحالها واللهم ياكافي حاطه يدك على بطنك من الخوف على زوجك وبالذاااااااااات لو كان وسيم وكشيخ
وانتي الصباح ماتدوامين معاه الله الله عرووض تجيه ومن بنات انا اذا شفتهم خقيت وانا الحمد الله ماعلي قصور ابد لاكن تخافين غير الارقام
لهذا انصحك تسكنين في فيلا كبر يدك وفي حي عادي بس بابك لحالك
والله اني نصحتك من قلب
لا ونسيت اقولك شيء بعد السنتين ماتخلص مع صاحب العماره او الشركه يجي على الملاك هم يدبرون لهم عامل يشيل الزبايل الله يعزك والكهرباء لازم بين الكل والانوار والمصاعد
وتعالي كل واحد ماله دخل تقول تشحذين منهم ماكانه عمارة الجميع والتنظيف الله يعزك وشكرا لك واي سؤال ارسلي خاص ما ارجع
بيزنس وومن
بيزنس وومن
طبعا انا اقصد الكهرباء الخارجيه في العماره مداخلها وكذا
والشيء اللي يقرفك بقووه كل يوم واحد يهد وواحد يبني ووحده تغير السيراميك ووحده تخرم لوحه ماتنومين ابد بالذات اذا جديده واووووو موت
.......
سؤال يمكن انتم اقساط وكيف يقول كذا يخربط ذا ؟؟
وش نجي نشيك عليكم بصحراء احنا يدخل دارك وين زوجي يسمع كان يقص رجله لو هو مستاجر مو مالك عاد
اهم شيء بعد الافراغ يحقلك كل شيءءءء