لاتخذلوني .. فأنا كتبت الموضوع وأنا أبكي ..وبحاجتكم جميعا

الأسرة والمجتمع

صباح الخير لجميع اخواتي في المنتدى الرائع ....

خواتي اذا كنتم تبغون الأجر والثواب فأرجووووووووكم إدعوا لي في ظهر الغيب لأن الدعاء في ظهر الغيب مجاب بإذن الله ...
بنات والله العظيم أنا أكتب لكم وأنا ابكي دموووع .. وأتألم جدا ... فأرجووووووووووكم انا اختكم بالله وأنتم قادرين على الدعاء لأختكم (أهمهم في قلبه)... الله يخليكم أبغاكم ترفعون يديكم لله وتلحون بالدعاء لي لأني بأمّس الحاجه للدعاء بأن يفرج الله كربتي ويزيل همي ويسخر لي خطيبي ويحببه فيني ويحنن قلبه لي ويكتبه لي زوجا صالحا يسعدني وأسعده عاجلا غير آجل ...

فانتم لاتعلمون ماحصل معي اليوم الله وحده الذي يعلم بهمي وكربتي ... لاتنسوني أرجوكم فكما قلت أنا في أمس الحاجه لدعائكم ...

فأسعدوني بردودكم ودعواتكم
108
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـــلا
غـــلا
مهما حصل معك

الله معك ان شاء الله ويوفقك ويسخر لك خطيبك ويسعدك ان شاء الله
ويفرج لك كربتك ان شاء الله
بس ودي اقولك شي
من باعك بيعيه ولو فيه شي بخطيبك موب عاجبك او مشاكل
اتركيه من البدايه احسن
بتول الاموره
بتول الاموره
الله يفرج كربتك وكرب جميع المسلمين ويزيل همك وهمنا ويسخرلك خطيبك زي ما تحبي ويسخرك له زي ما يحب ويسخركم لله في طاعته ويحنن قلبه عليك ويبلاه بحبك ويكتبه لك زوج صالح يسعدكي وتسعدينه..............................اللهم آمين
نصيحه ياختي مادامكم لسى مخطوبين ومن دلحين يسوي حركاته ويتملعن اتركيه اش حاتلاقين منه بعد الزواج غير الهم ونكد اشتري راحت بالك وانتي ادرى صراحه
ترى هاليومين مايكفي الحب بس كذا لازم كمان تحمل مسؤلية المحبوبه
وتحمل ضروف الحياه
وادعي الله انه يسخرلك الي احسن منه
يتيمة المنال
يتيمة المنال
الله يفرج كربتك وكرب جميع المسلمين ويزيل همك وهمنا ويسخرلك خطيبك زي ما تحبي ويسخرك له زي ما يحب ويسخركم لله في طاعته ويحنن قلبه عليك ويبلاه بحبك ويكتبه لك زوج صالح يسعدكي وتسعدينه
افتح يا سمسم
افتح يا سمسم
اسجدي لله في الثلث الاخير من الليل وادعيه من قلب وراح تشوفين النتيجة
والله يسخرلك خطيبك ويجعله ما يفكر غير فيك
today
today
يارب ان شاء الله يفرج
همك يارب ويسعدك ويجمعك بخطيبك يارب
ان شاء الله تبشرينا يااختي الغالية اهمهم في قلبي
والله اختي انت البارحة كنت على بالي
ان شاء الله يفرج لك همك يارب