حكاية احساااااس
الي تقول كيف يتركم فسوق ويروح عادي ياقلبي اغلب المحلات صارت نساء مافيها شي الوحده تنزل مع بناتها او اخواتها ليش لازم رجال حرس يعني قاصر لازم بديقار يحميها من الضياع
ريم ليش
ريم ليش
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
البلوزه قطعتين بلوزه دخليها وركبت عليها عبايه وبعكس سعرها حلو اذا فهمتي المديل
وبعدين هو راتبه زين حيل زين واخواتها وامه يلبسون مثل كذا وهو عارف واحنا في العيد نتجمع كل اهله واخوانه بستراحه وانا ماخذت غير ذي البسه
ريم ليش
ريم ليش
الي تقول كيف يتركم فسوق ويروح عادي ياقلبي اغلب المحلات صارت نساء مافيها شي الوحده تنزل مع بناتها او اخواتها ليش لازم رجال حرس يعني قاصر لازم بديقار يحميها من الضياع
الي تقول كيف يتركم فسوق ويروح عادي ياقلبي اغلب المحلات صارت نساء مافيها شي الوحده تنزل مع بناتها...
ايوا انا اوقات اروح مع السوق وهو عارف رقمه لان اوقات يكلمه يجيب اغراض وكذا
ريم ليش
ريم ليش
اسلوبك غلط الصراحه كان قلتي ابو فلانه عطني فلوس الي معي ماتكفيني وانا البنات اما حركته واضح انه شايل فقلبه كثثثير عليك احس اعط بنتك فلوس اسلوب جاف مره حاولي تجلسون مع بعض وتناقشون التراكمات الي بداخلكم وتحاولون تفتحون جديده الله يهدي سركم ويصلح مابينكم
اسلوبك غلط الصراحه كان قلتي ابو فلانه عطني فلوس الي معي ماتكفيني وانا البنات اما حركته واضح انه...
عادي انا قلت له عط بنتك فلوس قال مافي انتي معك وانتي وانتي وقام يذكر الكيكه ويرفع صوته
وأسلوبي والله كان عادي
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
حبيبتي انا من وجهة نظري يوم قال سوي القهوه نبي نطلع نتمشى خليتي السوق اليوم الثاني وتمشيتم وغيرتو جو وانبسطتو
والله انا فيه أوقات ابغى السوق فيها واذا شفته مايبغاه أخليه اليوم الثاني ونروح للي هو يبغى
مأحب النكد
الانسان لازم يمشي حياته بالسياسه اذا مامشت بالتفاهم
وبنتك لو طيبتي خاطرها ب 20ريال ماهي ناقصه
الأطفال والله مايقنعون
انا اذا نزلت السوق كل شي يطلبونه
وياليت يبغونه صحيح والله اشري وأخذ غالي ورخيص وأخيرا مايقنعون ونطلع يبكون
اما ينزلكم ويخليكم هو مخطئ وعيب يخلي أهله ويتركهم
حبيبتي حاولي تنزلين السوق معه وتدفعين وهو يشوف ولاتطولين
مثلاً انتي اخذتي من مانجو لو نزلتي انتي وياه
وأخذني أغراضك من المحل وعادي هو يدفع ولا يعرف وش دفعتي ولا بقي معاك شي
تمرين وتأخذ بنتك اللي تبي وهو يدفع
يكون أفضل