حمل ضعيف ثلاث مرات يسقط خلال خمسة اشهر

تأخر الحمل

منتديات عالم حواء
القسم العام
قسم الحمل والأمومة
حمل ضعيف للمره الثالثه خلال خمس شهور من مرت بمثل حالتي

إبحث في الموضوع
ام العريب2
- عضوة نشيطة
اليوم, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي انا في هم لايعلم فيه الا الله مثل ماهو مبين من عنوان حمل للمره ثالثه خلال خمسة أشهر يسقط وهالحمل طبعا تم بدون علاجات فقط رقية شرعيه وقراءة سورة البقرة ولكن الشي العجيب انه عندما تقترب دورتي وتنزل في موعدها المحدد لكن تظهر اعراض الحمل علي فأقوم بفحص الحمل المنزلي يظهر خطين خط واضح والآخر خفيف لكن اعرف انه ضعيف لانه الدوره نزلت وتوجعني بشده واسال الله ان يعوضني خير وفي المره الاخيره نزلت يوم وتوقفت يومين مع انه ينزل لون بني خفيف قررت أحلل وحللت هرموني اليوم وكانت النتيجه ماتطلع الا الصباح رجعت للبيت ونمت ولما صحيت اشعر بالم بالبطن والظهر وانا اعرف هالوجع انه اجهاض ونزل الدم ورحت الدكتوره قالت فيه حمل ١٣٠بس ضعيف وبما انه نزل دم معناته نزل الحمل والدكتوره طلبت مني لما اكل الفوليك والأسبرين من هذا الدوره الى ان يكون فيه حمل الشهر الجاي ان شاء الله واذا صار حمل الشهر اروح لها وتعطيني ابر مثبته لكن مشكلتي
كيف اعرف اني حامل قبل ماتنزل الدوره وحتى لما آكون شاكه بالحمل أحلل اليوم اطلع حامل من بكرا ينزل الدم واحْلُل يكون الحمل ضعيف ويكون هذا بداية اجهاض
لكل من مرة لمشكلتي ابي النصيحه وايش هي الخطوات اللي اعملها 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭الحمدلله على كل حال
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
النسبه ١٣٠ مو ضعيف والمفروض تعطيك تثبيت لان نزول الدم مو دليل ان الجنين نزل ع العموم بعد الدوره خذي دافستون واستمري عليه وان شالله يثبت حملك
Ghena164
Ghena164
خذي دوفاستون او سايكلوجيست او الاثنين معا ١٠ ايام قبل موعد الدورة وممكن معاهم اسبرين.. ويوم موعد الدورة حللي ولو طلع في حمل كملي على الأدوية وممكن تاخذي ابر مثبته.. والفحص لازم ينعاد كل يومين علشان تتأكدي ان الحمل مستمر والنسبة تزيد
ام العريب2
ام العريب2
خذي دوفاستون او سايكلوجيست او الاثنين معا ١٠ ايام قبل موعد الدورة وممكن معاهم اسبرين.. ويوم موعد الدورة حللي ولو طلع في حمل كملي على الأدوية وممكن تاخذي ابر مثبته.. والفحص لازم ينعاد كل يومين علشان تتأكدي ان الحمل مستمر والنسبة تزيد
خذي دوفاستون او سايكلوجيست او الاثنين معا ١٠ ايام قبل موعد الدورة وممكن معاهم اسبرين.. ويوم موعد...
نعم هذا مانصحتني به الدكتوره عندما اتيت لها هذه المره صحيح اني اول اخذ علاجات بس مايصير حمل لسنه وأكثر لكن منذ ان تركت العلاجات وانا مستمره على الرقية الشرعيه والبقرة وأدعية الذريه وكتب لي ربي الحمل بدون علاج اللهم لك الحمد لكن ضهرت لي مشكله الإسقاطات المتتالييه
مزون¤
مزون¤
توكلي على الله اولا
الشيء الثاني الشهر اللي تحاولي الحمل فيه خذي سايكلوجيست وجوسبرين من بعد التبويض على طول
وخليك مستمره على الرقيه واكثري من
حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله
والاستغفار
.....
ام العريب2
ام العريب2
توكلي على الله اولا الشيء الثاني الشهر اللي تحاولي الحمل فيه خذي سايكلوجيست وجوسبرين من بعد التبويض على طول وخليك مستمره على الرقيه واكثري من حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لاحول ولاقوة الا بالله والاستغفار .....
توكلي على الله اولا الشيء الثاني الشهر اللي تحاولي الحمل فيه خذي سايكلوجيست وجوسبرين من بعد...
هذا مافعله من أمور الرقيه والبقرة والاستغفار والصدقه وان شاء الله افعل كما نصحتنني به من المثبتات وغيرها