missdragah
missdragah
شمعة الجيل مشكوره على المعلومه حبيبتي ننتظر البقيه
ملكة الاحساء شكرا على المرور ننتظر البقيه
عاشقة رنومي شكرا على المرور وننتظر البقيه
namire_ra مشكوره يا حبيبتي بس شو فايدتها بالضبط وانا حابه اجرب الي تكلمت عنها الاخت جربتها اشهر ياليت تلقون معاي الرابط او تدخل وترد !!
أميرة المملكة مشكوره حبيبتي على المرور لا الكولجين تجميلي الحبوب علاجي نبا شي يدوم ومن الجسم ننتظر البقيه
مهسترة ههههه بسم الله عليج ضحكتيني والله اضحك الله سنك ننتظر البقيه
هنووووو يسلمووو والله بنت ارجال والله ربي يسعدك انا هذا الوصف سمعته عنهن بس شو بالضبط الي نستخدمه ؟؟ ياليت البنت تدخل لانها تقول شد الها الجسم انا قريت موضوعين وحده كويتيه ورد اماراتيه وكلهن قالن في الصيدليه والصيدليه بح مافي :(
مكاويه شكرا على المرور ننتظر البقيه
Al-Ostowraانا بجاوبج الي نقصده مكمل غذائي مثل الفيتامين عباره عن كولاجين يعني ماينشط شي في الجسم هذا حسب علمي انا قلت بنزل الموضوع وبشوف الاسامي الي يقولن عليها البنات وخاصه الي تقول شد جسمها وغير بشرتها وشعرها وبعدين بنعرضه على الطبيبه الي تابعه للمنتدى وبنشوف ردها وان شاء الله خير ننتظر البقيه
قضاء وقدر
قضاء وقدر
اممممممممم ان بعد عجبتني وسألت في صيدليه الحبيب بكبرها وقال ماعندنا حبوب بهالاسم!!
على فكره انا من الرياض
محـــمـ طفلي ـــد
مراحب لكم جميعا ..

كبسولات الكولاجين سمعت عنها هنا عندكم بس اللي انا اعرفه ومجربته كبسولات الخميرة جدا ممتازة للشعر والوجه والأظافر وتشد الجسم وتعطي نور ونضارة في الوجه وتعالج مشاكل التقصف او الذبول والبهتان في الشعر .. وفوائدها كثيرة أستخدمتها 3 أشهر واعطت نتائج ممتاز .

أتمنى ان قدمت شيء مفيد ...
أقلام
أقلام
أنا كمان أعرف إن الكولاجين كثير منيح للبشرة ،،،أنا سويت ليزر لوجهي وترى الليزر يحفز إفراز الكولاجين في الخلايا ما راح تصدقوا كيف صار فاتح والسواد تحت عيوني خف واللون صار واحد..كنت لما أطلع مع خطيبي والله العظيم كان ما يصدق إني مو حاطة شي على وجهي ..هو يكره المكياج وكان يريدني ما أحط ولم نطلع ويقولي حاطة وأقوله لأ كان ما يصدق لدرجة إن مرة جاب محرمة ومسح فيها وجهي بعديها إنصدم وقالي ماشالله بشرتك روعة ليه مخربيتها بالمكياج.............

تلك أيام قد مضت..طبعا التأثير توقف لم وقفت الليزر ..ورجع السواد حبيب القلب مع السهر والولادة ورجع الشحوب الله يخليلنا الشحوب واللون الأصفر المورد...

.وما أدراك وجه أصفر زينه قمران أسودان كأنهما بدران محروقان من شده الشوق لا من كثرة السهر...فلا تفزعك أخاديد السنون وحفر ومقابر للصعاب..فإنما هي أوسمة وسمت بها..للفخر والإعتزاز وليس للخجل..صاحي علام الخجل والكل لي ناظر حاسد..فأنا صاحب الصفار والسواد الفاحمو....وإذا نزلت قليلا لوجدت الأنف مزين بزيوان كأنه اللؤلؤو ..وكلما خزن العسل قتم لونه ..وكلما كثر الزيوان زاد أنفي شموخه......أما ما بين ساقي فالخجل للحديث عنه كان كاتمو..لكني أطمئنك بأن القمران المحروقان امامه أصبحا كشعلتين مضيئتين في ليل الظلمات....ههههه حلوة هاي ها :))

المهههههههههههههههههههههههههههمممممممممم وكنت من زمان أدور إذا فيه حبوب كولاجين لوحدها..إنشالله بسأل عنها
حلم وردي6
حلم وردي6
اقلام ردك رهيب