كل أسئلتك عن بريطانيا تجدينها هنا : تفضلي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسال بعض الاسئلة عن بريطانيا وبالتحديد غرب لندن منطقة اكسبريدج ابي ادرس بالجامعة معاي بكالريوس رياضيات من اعداد المعلمات اللي تعرف جامعة تقبل انها تدخلني وعلى حساب السفارة .... لان صديق زوجي يقوله ان معهد اللغة مو على حساب السفارة .......... وانا قريت بهذا المنتدى ان في بعض الجامعات ماتشترط اللغة لانهم يدرسون من ضمن المناهج لغة واللي يعافيكم ساعدوني لاني بعد اسبوع راح اروح للمنطقة ........ وابي اسال كم اسعار التاون هاوس وكم عدد الغرف والحمامات .... عندي ولد واحد عمره 5سنوات... وكثير انصحوني بالتاون هاوس علشان ناخذ راحتنا بس ابي اعرف شنهوا موجود بالبيت من اجهزة يعني فيه غسالات ملابس فيه غسالة صحون فيه طاولات طعام .....اسرة ....... وشنهوا اجيب معاي اغراض غير الاكل .... لاني ماقصرت شلت السوبرماركت كله ......... ودي اعرف الجو في شهر اوغست كيف يعني من ناحية الملابس شنهوا اجيب معاي مؤقت لغاية لما يوصل الشحن ......... وعلى فكرة كم المدة اللي تستغرق في الشحن يعن شهر شهرين لاني لما رحت لامريكا الشحن استغرق شهرين ونصف بس اظن بريطانيا اقرب من امريكا بنات ردو علي وابي اعرف عن اكاديمية الملك فهد اللي موجودة في لندن شنهوا تدرس وكم يوم في الاسبوع ...... وهل يحتاج ادخل ولدي مدارس بريطانيا غيرها ...... وابي اعرف كم قناة بالتلفزيون البريطاني ولشنهوا يعني انا احب قنوات الرياضة على الصباح واحب قنوات الطبخ والقنوات التعليمية وقنوات الاطفال لولدي... الله يعافيكم ردوا علي ..... وشنهوا اللي تحسفتوا انكم ماجبتوه من السعودية ايا كان علشان اتدارك هذي الاشياء ........... ومشكورين مقدما للي راح يساعدوني ..... ادري زودتها بس عاد ابي اكون جاهزة لكل شئ
75
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علبة قيمر
علبة قيمر
وحبيت اسال بعد نوع الفرن كهربائي والا غاز .. وهل يوجد مكرويف ام لا
علبة قيمر
علبة قيمر
وبعد تذكرت من ناحية علاج الاسنان هل في احد جرب يصلح اسنانه في بريطانيا .. والعلاج على السفارة اولا
علبة قيمر
علبة قيمر
الله يسامحكم ليش محد يرد علي فشلتوني عند زوجي يقول ماراح يعبرونج انا بسافر بكرة وانتم مارديتوا علي ......... لو ماني محتاجة لكم ماسالت ردو بليز
أم دحومي الحلو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله منطقتك ما أعرف شي عنها

أما بيوتهم عالأغلب مأثثة ..

حتى المواعين فيها .. بس مو كل البيوت

الأغراض اللي تجيبنها .. تمر وعجينة السمبوسة
قهوة هيل بهارات عدلة ومطحونة .. << عندنا بس أنا أحب أجيبها معي أضمن
خصوصاً اني أجيب القهوة محموسة وخالصة .. كل اللي علي اني أطحنها وتصير كأنها جديدة
المواعين:
حوافظ للأكل .. ترامس شاهي وقهوة .. بيالات .. فناجيل ..
وأي جهاز تتوقعين انه مو موجود هنا .. مثل جهاز المعمول أو بعض الأجهزة الخاصة بأكلاتنا
وأي شي خاص بشهر رمضان الله يشرفه وتتوقعين انه مو موجود جيبيه
جيبي بخور ومبخرة
وأي جهاز كهربائي لازم يكون 220 مو زي أمريكا 110

إذا بتسكنين في بيت فغسالة الملابس غالباً تكون موجودة
أما غسالة الصحون موب أكيد ..

الجو في أغسطس : حار تقريباً ..
لكن الله أعلم لأن الجو هالسنة متقلب .. هالأيام مطر وهواء مو طبيعي على انه مو موسمه سبحان الله
جيبي ملابس صيفي ربيعي بتستفيدين منها ان شاء الله

الشحن ياخذ له من أسبوعين إلى 3 وأحيانا يوصل شهر

الأكاديمية ماأعرف عنها شي

الأفضل تدخلين ولدك مدارس بريطانية .. وأعتقد هنا نظام ممنوع اي طفل في سن الدارسة يقعد في البيت

قنوات التلفزيون لازم لها اشتراك
وحنا شارين بوكس خاص بقنوات البي بي سي
وفيها قناة للأطفال تعليمية ممتازة مرة
ولا أدري عن باقي القنوات

الأشياء المهمة:
بجايم داخلية لكم لأن هنا ماعندهم
عبايات وحجابات على الأقل 3
سجادات صلاة + أجلّه (شرشف) صلاة
بوصلة لمعرفة القبلة
ساعة الفجر (المؤذن)
جمر سريع الإشتعال للبخور لأن احتمال ماتلقين هنا فحم .. حنا عندنا بس ما أدري عن مدينتكم

الفرن على الأغلب كهربائي مزود بمروحة
المكرويف على حسب بيتك

الأسنان العلاج عليك .. إلا في فترة الحمل ولحد مايكون عمر طفلك سنة العلاج مجاني
وهذا نظام في الدولة

اعذريني الباقي ما قدرت أفيدك فيه

موفقة :26:
##الخنساء##
##الخنساء##
انا عيالي في الاكاديميه و الدراسه خمس ايام في الاسبوع و هي مدرسه نظاميه
بس ما ادري كم تبعد منطقتج الاكاديميه في اكتون
اما عن التجهيزات حسب البيت و الافران غالبا غاز لان البيوت موصله ببيبات غاز( مش اسطوانات) لتسخين الماء و التدفئه و الفرن