بشائـــر
بشائـــر
soolaf soolaf :
جزاك الله خير بشاير دمتي بأفضل حال وبراحة بال
جزاك الله خير بشاير دمتي بأفضل حال وبراحة بال
والجميع يارب:26:
بشائـــر
بشائـــر
اختي بشائر حلو سعرها صراحة بس ياختي بسالك انا اسمع من بنات الجنوب انة القطران اللي عندكم اساسا مستخرج من شجركم يعني من السدر والسمر والان انتي تقولين انكم تجيبونة من اليمن اللي هي اساسا تجيبة من الهند انا ودي اعرف لانة بصراحة الكلام كثير حولين القطران اللي يجي من الجنوب بصراحة كل يوم يطلع كلام جديد صحيح انا سمعت من بنات الجنوب انكم تحطون كميات متساوية يعني فنجان زيت فنجان قطران ومعناه اختي انة مخلوط لانة القطران الاصلي ما تحطين الاا ملعقة وحدة بس مع كمية الزيت اللي انتي متعودة معها وها الشي اختي يدل انة القطران مخفف حبيبتي المشكلة مو في التخفيف حبيبتي ممكن يكونون خالطينة مع زيت ثاني بس ممكن ها الزيت ما يناسب شعرك او يصير فيها حركة غش يعني قطران ثقيل ومخفف وانتي اعرف انة ها القطران الثقيل يطيح الشعر انا قطراني اللهم له الحمد والشكر اجيبة من المغرب وصدق سعرة مرتفع بس يكفيني اول شي انة مو مخلوط ثاني شي من شجرة الزيتون يعني مو من شجرة مو معروف اصلها بس انا جربتة ولااله الاا الله نتيجتة خيال ولو راجعتي انا حطيت موضوع كامل عنة وعرضت تجربتي فية والله يجزاك بالجنة اختي يعني نصيحة مو اكثر لاتعممين كلمة غش لسبب واحد اول شي اختلاف المصدر اللي انتو عارضينة قطران من الهند او من الجنوب واللي انا عارضتة قطران مغرب ثانيا التركيز مختلف بين القطرانين القطران الجنوبي او القطران المغربي اللي انا حاطتة ما تسوى اختي ذنب انك تتهمين احد
اختي بشائر حلو سعرها صراحة بس ياختي بسالك انا اسمع من بنات الجنوب انة القطران اللي عندكم اساسا...
اهلين اختي

لاهـ انا هذا شارينة من شخص كل اسبوع بليمن :) غير كذا انة يجيب لنا حلاوة لنزع الشعر من اليمن وعسل وسمن من اليمن و واثقين فية عاد الحناء العدني ما علية كلام ولا البخور العدني

وها الاشياء عندنا تنباع برخص من التراب لنة شئ من التراث

غير كذا انا من يوم امي جابتني واهي تحط لي منة

يعني مناسبني مليون بلمية

وهذا شئ عندا في الجنوب متواريثونة يعني معروف عندنا على قفا من يشيل

وغير كذا الكل يستخدمة لشعرة :42: يعني لو احد جاء عندنا وقال اشروة بـ50 ريال

اكيد بنضحك لنة احنا معروف ياالغالية عندنا ومحد يقدر يقارن بسعرة

وغير كذا انتي من وين

الرياض؟؟؟

اممممم ما اظن انك تعرفية لاجل كذا شايفة سعره عادي

لكن صدقيني والله اقولها لك انة يبنباع عندنا بي بلاش :(

وبراحتك يا الغالية تدرين الحاجة الي مو مألوفة يغلون فيها

اللهم فأشهد كان ودي بس اعطيك خلفية :)

واي وحدة اخوها او زوجها شغال في الجنوب

عادي يمسك على رجال بشارع ويقولة سوق الربوع لو سمحت واعطيني قطران :)

مشكورة اختي ايمان على المرور والتعليق

جزاك الله الجنان:26:
بشائـــر
بشائـــر
والله ان ودي اشري هالقطران بس عشان اشوف فيه فرق بينهم والا لا واذا قدرت احصله راح اردلكم انتم الثنتين:) وش تبون بعد؟؟؟:)
والله ان ودي اشري هالقطران بس عشان اشوف فيه فرق بينهم والا لا واذا قدرت احصله راح اردلكم انتم...
الله يعينك ترى والله يبناع عندنا بكل محل وكل عطار وخاصة سوق الربوع

يعني بتلقين براحة :26:

الله يوفقك وان شاء الله تلقينة:)
حمرة الورد1
حمرة الورد1
هلا حبيباتي انا دخلت الموضوع حتى اوضح شغله وحده انه مافي فرق بين القطرانين الجنوبي والمغربي إلا في مصدر الشجره المغربي غالبا من شجرة الزيتون لكن الجنوبي من اشجار مختلفه مثل السدر وغيرها لكن الجنوبي يخفف حتى يسهل استخدامه وله اسم عندهم لكن ماأعرفه لان القطران الجنوبي ثقيل بالمره ويلزق بالشعر ويقطعه اذا ماتخفف
*عدسات*
*عدسات*
.بنات ولله ما انصح اي واحده تستعمله لان ريحته جدآ قويه وتكتم الواحد وما تروح
الي بعد شهر تقريبن ومهما حطيتي من طيب تـزيد الريحه وترآني مجربه ومـا راحت الا بعد ما فقعت قلبي وهــاذي نصيحه والله على مـا اقوول شهيد وربي ما اكذب