ام كوثر22
ام كوثر22
الحمدلله احسن من قبل كله اتجهت للطبيعه لكن بعده حساس لكن احسن من قبل كنت احط زبادي او صندل هنا في عمان مشهور اغسل باليمون استخدم صابون اعشاب اسم الصابونه حبه البركه كنت احط كركم بس الحين الحمدلله اتحسنت خففت من الاعشاب الله يوفقك ادعيلي برضى الله وانا حديثه طلاق ادعيلي بجبر خاطري وجبر كسري ياجبار اجبر كسري
ندواووووي
ندواووووي
نفسسسسسسسسسسسسسسسسسس الحاله واستخدمت منقوع المره واستمريت عليها ومااحس في فايده غير شوي خفف الحبوب
ولي يومين بديت بالترمس والزبادي ولسى مالاحظت شي
الله يعينا بس اخاف يتحدد الملكه والزواج وانا كدا بشرتي:44:
Manl00888
Manl00888
الحمدلله احسن من قبل كله اتجهت للطبيعه لكن بعده حساس لكن احسن من قبل كنت احط زبادي او صندل هنا في عمان مشهور اغسل باليمون استخدم صابون اعشاب اسم الصابونه حبه البركه كنت احط كركم بس الحين الحمدلله اتحسنت خففت من الاعشاب الله يوفقك ادعيلي برضى الله وانا حديثه طلاق ادعيلي بجبر خاطري وجبر كسري ياجبار اجبر كسري
الحمدلله احسن من قبل كله اتجهت للطبيعه لكن بعده حساس لكن احسن من قبل كنت احط زبادي او صندل هنا في...
مشكوره حبيبتي على النصيحه

الله يوفقك يارب ويسعدك في الداااااااااارين يارب

والله يجبر بخاطرك ويعويضك بالي أحسن منه يارب
يارب يعوضك يارب والله يزوجك ويجبر بخاطرك يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
Manl00888
Manl00888
نفسسسسسسسسسسسسسسسسسس الحاله واستخدمت منقوع المره واستمريت عليها ومااحس في فايده غير شوي خفف الحبوب ولي يومين بديت بالترمس والزبادي ولسى مالاحظت شي الله يعينا بس اخاف يتحدد الملكه والزواج وانا كدا بشرتي:44:
نفسسسسسسسسسسسسسسسسسس الحاله واستخدمت منقوع المره واستمريت عليها ومااحس في فايده غير شوي خفف...
أميين يارب
أن شاء الله تصفي بشرتنا يارب قدام الملكه ياااااااااارب
مشكوره على الرد والله يوفقك وتصفلى بشرتك وبشرتي يارب