أمووله
أمووله
حلووين مبروكين علييكي
أبيض وأسود
أبيض وأسود
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشاء الله لا قوة الا بالله الله يهنيكي فيهم يارب :) وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشاء الله لا قوة الا بالله الله...
هدوي29
هدوي29
ماشاء الله تتهنين فيهم 000بصراحه ماعمري جربت أي شي من اللي شريتيه000ماعدا كحل ريفلون وهو عبارة عن قلم أسود وغطاته هم سوده وصراحه عاجبني بدور صورته وأحطها لج
السموحه منج
عروبـــــه
عروبـــــه
مشكورين على المرور

عزيزاتي
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ

مرحبا حبيتي عروبه
ان شاء الله زي ما وعدتك بحاول اجاوبك على كل تساؤلاتك الي اعرفها والي مالي علم فيه حقول ما اعرف فمن قال لا ادري فقد افتى بدل ما يجلس يخربط على خلق الله شي ويضرهم :30:

1_ حبيبتي سألتي عن الأي لاينر
ممتاااااااااز وسهل والله يهنيكي فيه
2_ ماسكرا الي اخذتيها حلوة ولا تندمي على اي ماسكرا تاخذيها من لانكوم
كل مسكراته ممتااااااااااازة وطبعا رقم واحد هيبنوس
ليه هبنوس افضل وحدة ؟؟ لأنو هي تطويل وتكثيف ولف للرموش والمشط تبعها تفصيلة تناسب هذي المواصفات
المسكرا الي عندك تناسب الرموش القصيرة جدا وميزة ذي المسكار الي عندك انها تطول اكثر من التكثيف
وعندي لك خدعة حلوة تخلي الرموش واااااااااو ويمكن سمعتيه قبل كذا
خذي مسكرة بيضا من اي ماركة , جربي xxl وبعدين حطي مسكرة لانكوم عليها شوفي كيف تطلع رموشك :27:

3_كونسيلر لانكوم ما قد جربته بصراحة فأعذريني
4_ الشدو كيوووووووووووت وناعم وألوانه حلوة بس ما ينفع للسهرات يبغا له مثبت شدو قبله لو بغينا نستخدمه للسهرة
5_ جلوسات جيرلان واااااااااااااااااااااو ما تندمي عليها ابدا :)

6_ برجو حلوة جلوساتهم اكثر من ارواجهم , انا ما احب ارواجهم لأنها تخرب بسرعة ولأنو يحصل فيها غشش بسبب كثرة الوكلاء هنا في العالم العربي , لكن بما انك في فرنسا اعتقد عندكم اضمن :)
7_ البودرة ذي قوية شوي فما احسها تنفع اضائة , احسها افضل كلمسة نهائية للشدو او تحت الحاجب
8_ الماسكرا تبعة برجوا ما اعرفها بصراحة شكلها غريب
9_ جلوسات ريفلون كيوووووووووووت وفعلا حلوة ورخيصة
10 _ كريم اساس روعة جيرلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

وميك آب فور ايفر

روووووووووووعه وبما انو بشرتك حلوة فحيطلع احلا :27:

واخيرا حبيتي عروبه انا اتشرف بالرد على ناس ذوق واخلاق مثلك واخدمهم بعيوني لأنهم مثال للرقي والأسلوب الرائع الهادف المؤدب
ولازم اجاوب على كل تساؤلاتك لأنو الناس الي زيك كذا هم اساس المنتدى ومبدأ التواصل الهادف والبناء الراقي
واسمحي لي اختي عروبه ابغا اوضح انو ذا الرد هو حصرررررررررررررررررررري جدا لموضوعك وللمنتدى
والله لا يحلل ولا يبيح الي تسرقه وتنسبه لنفسها من دون ما تذكر المصدر والكاتب
اتمنى اكون افدتك واي سؤال ثاني تدللي احنا كم عروبة عندنا :D
وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي