× الطـ ـ ـ زيـنة ـبايع ×
صراحه كلامك مؤثر كثييييييييييير وحلووو وتملكين اسلوب جميل ومتسلسل بالافكار الروووعه يعطيك الف عاافيه وبجد تعبناااا من السمنه يعني الى متى ؟؟! طقيت 20 والى الان ما البس الملابس اللي ابيها والى الان ما احب اروح طلعات يااااااارب تخفف عني وترزقني الزوج الصاالح وانزل من 84 الى 60 ياااااااااااارب اشكرك حياااتي ع النصيحه واسأل الله ان ينولك مابالك
صراحه كلامك مؤثر كثييييييييييير وحلووو وتملكين اسلوب جميل ومتسلسل بالافكار الروووعه يعطيك...
العفوووو الغالية تسلمين على كلامج الطيب :27:
فديتج والله أنتي وردة في ريعان شبابج الله يحفظ لج شبابج
تقدرين تنزلين وزنج وتوصلين للوزن المثالي شوفي البنات الي في عمرج
السمنة عائق إنتي ماتقدرين تلبسين البس الي يلبسنه البنات الي من سنج
واتعرفين انه الحل في ايدج إنتي قرري وصدقيني راح تضعفين ونفسيتج راح تتغير للأفضل
وأسالي كل وحده كانت سمينة وضعفت بتقولج تغيرت 360 درجة
توكلي على الله وسوي رجيم والعبي رياضة وبشريني بعد ماتنزلين الـ 20 كيلوو :icon28:
اسأل الله العظيم ان يرزقج بالزوج الصالح الحنون الكريم الهين الين مخموم القلب اللهم آمين
× الطـ ـ ـ زيـنة ـبايع ×
انا بنوته واعمل ريجيم واحاول احافظ على قووامي بس يااختي احيانا السمنه من مرض انا سمنتي جات فجاه من مرض الغده غصب عنا وبعدين الله يسلمك نادر اللي رياضيين وينحفون من الرجال اما بالغرب يااختي والمذيعين تلاقيه كل يوم صباح مع زوجته والا هو يمشي يلعب رياضه وكذا ولا احد يتريق عليه نحن لو مشينا وسوينا رياضه جلسوا يتريقون وحبيبتي اجساد العارضات وهذولا بعضهم نتاج تجميل لانها من خلاله راح تدخل مادي بديهي لازم تصير نحيفه مو معناة كلامي اشجع ع السمنه لا والله اول المعارضين لها وخايفه بعد الزواج افش عشان كذا ممارسه رياضاتي ولايهمني احد لكن مو بيدي سمنتي رغم اكلي الضعيف موت يارب اوصل الى 50 او 55 من غير شر يارب
انا بنوته واعمل ريجيم واحاول احافظ على قووامي بس يااختي احيانا السمنه من مرض انا سمنتي جات فجاه...
حبيبتي الله يشفيج من الغدة حاولي تاكلين أكل صحي وروحي عند اخصائية تغذية لا تحطين لج عذر وكانه الغدة هي
السبب الرئيسي في سمنتج أعرف ناس فيهم الغدة ولكن أوزانهم طبيعية ....
الغالية أنا عايشه في مجتمع الشباب ماشاءالله عليهم يهتمون في نفسهم ويلعبون رياضة
حتى أخواني الشباب وزوجي الله يحفظهم مهتمين بنفسهم واصدقائهم وازواج صديقاتي واخوانهم
وحتى البنات والحريم مهتمات برشاقتهم يعني الوحدة وهي حامل تلقينها تسوي رجيم حمل عبارة عن أكل صحي
ووحدات حرارية معينة ... وبعد ماتربي بالسلامة تروح النادي وتسوي رجيم للمرضع ...
مب شرط التجميل هو السبب الرئيسي ولكن وجود الوعي هو السبب صدقيني :26:
والي راح يتريق عليج ماعليج منه وان شاءالله بالعزيمة والاصرار راح توصلين 50 كيلو آمين
جونسره
جونسره
الله المستعان صادقه اختي
× الطـ ـ ـ زيـنة ـبايع ×
بارك الله فيكي وكلامك فعلا رائع ،،، وانا اتمنى الاخوات ما ياخدوا موقف الدفاع وبس ،،، وصدقوني اذا كنتي رشيقة وجسمك حلو رح يعمل هو المستحيل ليصير جسمه حلو ويلبس ،،، وهالكلام اقوله عن تجربة شخصية ،،، وكل شي بالارادة بصير ،،، وربنا يوفق الجميع ،،،
بارك الله فيكي وكلامك فعلا رائع ،،، وانا اتمنى الاخوات ما ياخدوا موقف الدفاع وبس...
اسعدني كلامج يالغالية أنا معاج ياليت الخوات يبتعدن عن أسلوب التحطيم
صحيح أصلن الزوج راح يتأثر ويفكر يهتم بنفسه
ومثل ماقلتلي كل شيء بالارادة راح ايصير
آمين ربنا ايوفقنا :26:
روح- الورد
روح- الورد
صح لسانك والله
وجيتي على الجرح
انا وزني كل ماله يزيد
والغدة الحمد لله توها يوم انتظمت واخذ جرعة 100
***** الله باخذ على نفسي عهد نفسي اصير جسمي يرجع مثل اول
تكفون الي تبي تشجعني لاتقصير انا مستعده كل يوم اطبق الي تقولي عليه
المشكله زوجي مره جميل ويهتم بنفسه وكل الحريم حاسديني عليه وانا مالت على وجهي مطنشه العالم وشكله ماني فايقه الى ان يعرس علي بعيد الشر يارب
خلاص قررت
من معاي ترسلي على الخاص