كيف تصبحين عشيقة زوجك ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا
من هي العشيقــــــــــه ( الحبيــــبه )؟

• أطلق الناس كلمة عشيقه على تلك المرأة التي تكون مع الرجل بطريقه غير شرعيه أو تربطها بالرجل علاقة غير شرعيه
  • وتتطور تلك العلاقه إما الى الزنـــا ( والعياذ بالله ) .. او تقتصر على اللقاءات والمكالمات الهاتفيه او عن طريق الانترنت

بنظري كلمة عشيقه راقيه قليلا ... فأفضل ان اسميها ( ساقطة أو عاهرة ) ...

بالنسبه لي ... ارى ان العشيقه هي المرأة التي يعشقها الرجل .. ويشتاق لها .. ويسعد معها وبجانبها ... ومستعد ان يفعل أي شيء لكي لا يخسرها ...فما اجمل ان تكون تلك المرأة هي زوجته

عزيزاتي كل امراه تحب تكون الملكة في حياة زوجها
ما تقولي انا اهتم فيه وفي اكله وملابسه و البيت و الولاد ...

• عزيزاتي الرجل صحيح يحب يكون بيته نظيف و مرتب
  • بس ما يحب يشوف زوجته في هيئة شغاله و منظرها مشهد من فيلم رعب
  • والرجل صحيح يحب ياكل الذ واشهى الاطباق من يد زوجته بس ما يحب يشم فيها ريحة الطبخ والبصل والزفر

هلا بتسالو وين بدي أوصل ؟
شوي شوي طيب رح افهمك الموضوع
رتبي بيتك وو نظفيه قبل ما يجي ويشوفك وانتي بتشتغلي

شوية شطارة و ذكاء بتكملي بسرعة و بس يوصل تكوني انت بابهى صوره
يعني هو كم ساعة بيضل بالبيت يا دوب كم ساااعة معقول هالكم ساعة يشوفك بهالمنظر و بس يتغير عليك رح تحكي انا مش مقصرة معه بيته كدا و طبخه و ملابسه

اذا كلمت زوجك او ناقشتيه في موضوع حتى لو اختلفتوا فيه حاولي تكون نبرة صوتك منخفضه لان الرجل يكرهه الصوت العالي خصوصا من زوجته.
نجي لاهم واقوى نقطه في الموضوع كله وهي الي بتخليه ما يستغنى عنك ولا يدور غيرك
من غير الدخول في التفاصيل
اهم نصيحة سواء كنتِ متزوجة
او لا
اعرف في بنات كثير مش متزوجات بالقسم
على كل ...
اهم اهم شي ما تطبقي كل شي تقرئيه
لانه الامر يختلف من شخص لاخر
و من دون الدخول في التفاصيل
بشكل عام

• اعرفي ما يحب زوجك من عطر لبس و اعرفي ما يثير زوجك كوني جريئة و متفاعلة معه

تعتقد الزوجة غالبا ان المرأة الاخرى في حياة زوجها أن تكون رشيقه .. طويله .. ممشوقه .. جميله مثل القمــر ..
ولكن هذا الاعتقاد خاطئ .. فممكن تكون العكس ...

• ولكن ما يجذب الزوج لها هو اسلوبها كأنثى ... فهي تستعمل
  • انوثتها كسلاح ... كما تمتلك الذكاء الذي يمكنها من معرفة نقاط ضعف الرجل وتستغلها في جذبه لهـــا ..

• الاهتمام بالجسد ... فلا يعني ان تبدأي ببرنامج ريجيم وتهلكي نفسك بالتمارين ... وتقصري على
  • نفسك بالاكل بالتالي يؤثر على نفسيتك ومزاجك وهرموناتك .. مما ينعكس سلبا على زوجك وحياتك الزوجية بشكل

عام ... ولكن القصد هنا ..

• ولكن القصد هنا .. الاهتمام بالنظافة الشخصية .... برائحة الجسم والفم ... اختيار الملابس المناسبة .. بيني
  • لزوجك انك معجبة بجسدك وراضية عنه ... ولا ضرر ان نبهك زوجك لعيب في جسدك فبدل ان تنحبطي وتزعلي بيني له انك قادرة على التغيير لعيونه ... ولكن ايضا بيني له انك راضيه عن نفسك .. ولا تجعلي الاطفال واعمال البيت ومهام الزوج كعــــذر لعدم الاهتمام بنفسك وجسدك وزينتك ... غيري ...جددي ... في مكياجك .. وشعرك وعطورك .. وملابسك .. ولا تنسي ان تستخدمي جسدك في جذب زوجك لك وجعله يشتاق لك دائما ...ولكل زوجه اساليبها الذكيه ...

كوني زوجة و حبيبة و عشيقة لزوجك
بتمنى أكون افدتكن دعوتكن
38
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
حمص وتبوله
حمص وتبوله
كلام صائب .... احبي نفسك ودلعيها .
سندس..2015
سندس..2015
روعهههههه ربي يسعدككك احب مواضيعك هادفه ومفيده
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
كلام جميل بس تطبيقه صعب وسط الحياة السريعه والأطفال وكما تاني حاجه الاهتمام الزايد للزوج يخليه اناني ويطلب اكثر من حقه لازم يقدر أنوا زوجه انسانه مش كائن مخلوق لاسعاده 24 يعني ادلع نفسي وأحبها واتزين واهتم بنفسي عشان نفسي كمان. يعطيك العافيه ع الموضوع يااختي