حجــازيه

حجــازيه @hgazyh_18

عضوة جديدة

تعبت من زوجي و كرهته بسبب تصرفاته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة عمري 20 وعندي بنووته عمرها سنتين
المهم قبل شهرين تهاوشت مع زوجي بسبب اوراق تخص الجامعه و رافض يوديني للكليه اخلص اوراقي المهم انه طردني من البيت وقال لابوي تعال خذ بنتك و اخذ بنتي مني ووداها لاهله وانا جلست شهرين عند اهلي ولا اتصل ولا شي المهم اني رجعت له عشان بنتي عقب ما جاء و اعتذر اعتذار بارد وداني لاهله ع طول ورفض يوديني بيتي و تناقشت معاه انها مو حلوه زعلانه منك وتو راجعه لك وتوديني اهلك!! ،، المهم وداني لبيتي بعد كلام ونقاش و لي الان بعد ما رجعت البيت اسبوعين ونص ، المهم قبل امس جاء يقول تجهزي بنروح لاهلي قلت لا ماني رايحة وجلس يصارخ ليش وليش قلت مالي مكان عندهم و انا ي بنات اذا رحت لهم ما احب اطول الزياره وهو يجلسني بالأسابيع عندهم خصوصا مالي مكان خاص فيني والبيت كله عيال ، و بيتي زين اذا جلست فيه اكثر من شهر كل اسبوع يقول يالله لاهلي واهله بمنطقه بعيده صعبه السفر كل اسبوع! قلت له اذا مشتاق لاهلك روح لهم لوحدك قال انطمي تروحين معي غصب عنك و الان زعلان ولا يتكلم معي أبداً يقول انتي وقحة ومن هالكلام ، قبل شوي جهزت له قهوه وحلا قبل الغدا و بعد ما خلص من الغدا ، جلس ينافخ ويناظرني ب احتقار ، وش الدبره معه ؟ قلت له بروح لاهلي نفس سالفتنا قبل شهرين قال روحي لاهلك عساك ما ترجعين !! ولا اذكر ابد انه احترمني و مصروف شايله من راسه ي ناس مصروف ما يعطيني ابد تكلمت معه كثيييير يقول مو لازم اعطيك!؟
26
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
الله يهدي سركم...سايسيه عسى الله يسخره لك
foOofo1403
foOofo1403
الله يهديكم
مشتاقة لنونو 123
مشتاقة لنونو 123
الله يسخره لك ويهديه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يصلح الحال بيناتكم
محتاره900
محتاره900
الله يسخرلك
واضح الجو مكهرب بينكم. ولازالت القلوب مشحونه

حاولي تناقشينه وتطيبين خواطركم انتي وهو.

عشان بنتك ولاتقولين اهلي خليهم اخر الحلووول