طيوف الحزن
طيوف الحزن
انا رحت واشياء روعه وخياليه تخيلي اسوره بسيطه جدا في الاندلس مول صلتها بـ 80 وفي الخاسكيه بـ10 يعني توفير توكلي على الله
انا رحت واشياء روعه وخياليه تخيلي اسوره بسيطه جدا في الاندلس مول صلتها بـ 80 وفي الخاسكيه...
الصراحه رحت للسوق امس وانا اروح له اول مره في حياااتي .. ارحمينا يالعجوز
المهم ياقلبي سواء لك او للي بيقرأ الموضوع ..
اول شئ هو مو وسخ ولا بيئة للناس اللي تقول بئية .. بالعكس انا مره مره تفجأت منه
صحيح هو مو زي فخامة المولات بس احسن من الاسواق الشعبيه .. زي الكندره وطقتها .. وسيع وازقته مابها شئ
اما من ناحية العيوب ..
اولا بالجمله في الخاسكيه ( اشياء تقطع عليها قلبي ) بس يقلون بالجمله ياختي ..
ثانيا المحلات مو متنوعه لا مسويه قروبات واتس اب ههههههههه امزح
يعني عشان تبغي ملابس لازم تضربي مشوار الين عندها مرورا بمحلات العطور ويجي بعدها الشنط ويجي بعدها الاكسسورات وهلم جره فهمتوا علي ..
يعني كل منطقه متجمعين فيها بشكل متخصص .. فأذا اخذتي غرضك وخلصتي من شئ تضربين مشوار للتخصص الثاني ..
الهندوايه متشفقه عليها ودي اروح بس هالمره بدون رجااااااااال
انا بقلكم سر
فيه ناس من جماعتنا بالملايييييييييييييييييييييين ويروحوا هناك يتسووقوا ايش رايكم ..
وكمان مركز الكورنيش فيه ماركات وفيه محلات العطور الكبيره
زي اجمل والعربيه وعبدالصمد وفيه الحميضي واديداس وكل ابو الماركات اللي في المولات ( في مركز الكورنيش )
اللي يبغى شئ رخيص وبكون بالقطاعي يروح باب شريف لانو فيه كل شئ زي الخاسكيه بس باقل تخصص ههههههههههه
ايوه صح في الخاسكيه فيه الاكسسوارات اللي نلاقيها في المولات ب 50 او 60 هناك ب 10 نفسسسسسها ( كيف عرفت ؟ لانو كانوا فيه تجار يسجلون بضاعه ههههه مو علينا )
انا ايش شجعني اروح ..
عندي مناسبه وقاعده احضر لها وابغا توزيعات .. رحت ومعي الوالد طبعا ما اخذت راحتي بالسؤال ..
لي رجعه لاني شفت اشياء التاجرات برخص التراب .. جمله صحيح بس الا ماتلاقي عن مركز الكورنيش بالقطعه ..
يارب اني افدتكم