السلطــــانة
السلطــــانة
طالما الدكتوره طمنتك ماعندك مشكله أعملي تحليل بول أكرمك الله يمكن يكون فيه إلتهاب أو صديد وربنا يشفيك
طالما الدكتوره طمنتك ماعندك مشكله أعملي تحليل بول أكرمك الله يمكن يكون فيه إلتهاب أو...
لا تخافي انا كان يجيني كذا كانت حرارة في مجرى البول وكنت لما احس فيه احس اني ابغى أدخل الحمام ولا ينزل شئ غير نقطة الله يكرمك وتكون مؤلمة واجلس بعدها متضايقة ولا ابغى اكلم احد من الالم لين مثلا ساعة او ساعتين ويروح الالم وعانيت منه سنوات يعني في السنه تقريبا 3 الى 4 مرات تجيني الحاله وطبعا كنت اروح المستشفى وتحاليل دايما واحيانا يكون في التهابات في البول و الدوا دائما يكون مضاد حيوي مع الفوار الاصفر والدوا اللي للكلى ماادري ايش اسمه بس هو حبيبات دائرية شفافة لونها اصفر والعلبة خضراء لين السنة اللي راحت شدت علي الحاله لدرجة نزل من مجرى البول دم الله يكرمك المهم رحت المستشفى وقالت الدكتورة ان عندي املاح وكل اللي عندهم املاح تحصلهم تقريبا هذي الحالة وصتني بشرب الماء بكمية كبيرة والقهوة لانها مدرة للبول يعني لازم في اليوم 2 لتر مويه واذا قدرتي اكثر افضل واللهم لك الحمد خفت الحالة مني كثير وصرت اعرف اتعامل معاها وذلك بشرب المويه والدخول الى دورة المياه اول بأول وتلاحظي ان الالم يخف في كل مرة تدخلي فيها دورة المياة لغاية ماينتهي اللم باذن الله...

بس لازم تحليل بول اول عشان اذا في التهاب لازم مضاد طبعا مع اتباع الطريقة اللي قلتلك عليها ...

أنا عارفة إتي طولت عليكي بس لاني جسيت بمعاناتك:eek::eek: .... المهم لاتنسيني من الدعاء...

واذا فيه استفسار انا حاضرة بس على الخاص احسن ...
السلطــــانة
السلطــــانة
لا تخافي انا كان يجيني كذا كانت حرارة في مجرى البول وكنت لما احس فيه احس اني ابغى أدخل الحمام ولا ينزل شئ غير نقطة الله يكرمك وتكون مؤلمة واجلس بعدها متضايقة ولا ابغى اكلم احد من الالم لين مثلا ساعة او ساعتين ويروح الالم وعانيت منه سنوات يعني في السنه تقريبا 3 الى 4 مرات تجيني الحاله وطبعا كنت اروح المستشفى وتحاليل دايما واحيانا يكون في التهابات في البول و الدوا دائما يكون مضاد حيوي مع الفوار الاصفر والدوا اللي للكلى ماادري ايش اسمه بس هو حبيبات دائرية شفافة لونها اصفر والعلبة خضراء لين السنة اللي راحت شدت علي الحاله لدرجة نزل من مجرى البول دم الله يكرمك المهم رحت المستشفى وقالت الدكتورة ان عندي املاح وكل اللي عندهم املاح تحصلهم تقريبا هذي الحالة وصتني بشرب الماء بكمية كبيرة والقهوة لانها مدرة للبول يعني لازم في اليوم 2 لتر مويه واذا قدرتي اكثر افضل واللهم لك الحمد خفت الحالة مني كثير وصرت اعرف اتعامل معاها وذلك بشرب المويه والدخول الى دورة المياه اول بأول وتلاحظي ان الالم يخف في كل مرة تدخلي فيها دورة المياة لغاية ماينتهي اللم باذن الله... بس لازم تحليل بول اول عشان اذا في التهاب لازم مضاد طبعا مع اتباع الطريقة اللي قلتلك عليها ... أنا عارفة إتي طولت عليكي بس لاني جسيت بمعاناتك:eek::eek: .... المهم لاتنسيني من الدعاء... واذا فيه استفسار انا حاضرة بس على الخاص احسن ...
لا تخافي انا كان يجيني كذا كانت حرارة في مجرى البول وكنت لما احس فيه احس اني ابغى أدخل الحمام ولا...
للرفع
سود الايام
سود الايام
مشكووووووووووووووووووووووووورة يالسلطااااااانة الله يرزقك كل اللي تتمنين صح انا معي دااااااااااااااااايم املاح وكلاي دايم تعورني بس لية بعد الدورة بالذات هذا اللي محيرني
سود الايام
سود الايام
مشكورة ملاذ انا لا ما استخدم بودرة ولا معطر وزوجي حلل الحمدلله سليم
noralasil2005
noralasil2005
أعملي تحليل بول أكرمك الله يمكن يكون فيه إلتهاب أو صديد

وماقصرت السلطانه الله يشفيك