حوراء الطرف
حوراء الطرف
الله يجزاكم خير ماقصرتو
الله يجزاكم خير ماقصرتو
بعد اذن صاحبة الموضوع ودي أسأل سؤال..

الحرمة تفتش أغراض الخادمة ولا تفتش الخادمة نفسها؟

ليه الحريم يخافون يفتشون الخادمة بنفسهم مثلا؟

هل تفتيش الخادمة صعب بهذا الشكل علشان تدفعون 300 ريال لوحدة تفتشها؟ الموضوع تفتيش عادي ولا تقصدون

انها تفتش حتى ملابسها الداخل** و علشان كذا بعض الناس تنحرج من تفتيش الخادمة؟

اعذروني على كثرة الأسئلة بس ما مرة جبنا خادمة و ان شاء الله ما نحتاج.. أسئلتي من باب المعرفة بأحوال الدنيا

حولي فقط لا غير :)
ملكة الغموض
ملكة الغموض
اختي حوراء الطرف بعض الرجال يحلف ماتفتشينه علشان ما يكون علي يمين يفتشها احد غيري \فيه اغراض مختفيه بالبيت شئ لقيناه واشياء الى الان لم اجدها لم اشك بها مره لكن لقينا عندها شريط الكاميره والقيم بوي حق بنتي
لميس العنا
لميس العنا
اضيف سؤالي الى سؤال الاخت :هل سبق الي جابت الي تفتش وفتشت الخادمه مالقت معها شيء لاني اقرأ دائمآ في المنتدى انهم يجيبونهم وتحصل معهم بلاوي وأنا اشك انه ماهو من الخادمات الا من الي يفتشن لاني ابغاها تفتش خادمتي لانها على وجه سفر ابغاه ضروري.
حوراء الطرف
حوراء الطرف
اضيف سؤالي الى سؤال الاخت :هل سبق الي جابت الي تفتش وفتشت الخادمه مالقت معها شيء لاني اقرأ دائمآ في المنتدى انهم يجيبونهم وتحصل معهم بلاوي وأنا اشك انه ماهو من الخادمات الا من الي يفتشن لاني ابغاها تفتش خادمتي لانها على وجه سفر ابغاه ضروري.
اضيف سؤالي الى سؤال الاخت :هل سبق الي جابت الي تفتش وفتشت الخادمه مالقت معها شيء لاني اقرأ دائمآ...
مشكورة على التوضيح اختي ملكة الغموض.

الحين فهمت.. أنا كنت أفكر الحرمة تفتش الخادمة أول ما تجي :hahaha:
بنت الشيـــــــوخ
صراحه التفتيش يوم تجي أسهل لانها تكون بشنطه وحده فقط اما اذا راحت وش كثر الشنط تفتشين ايه والا ايه

الله يكفينا شرهم