دنيا الذوق
دنيا الذوق
موفقه وانا من المدينة وميته اتعلم بس ماااااااااااااعندنا معاهد
موفقه وانا من المدينة وميته اتعلم بس ماااااااااااااعندنا معاهد
ها ياقلبي هدي الصور ياحياتي كلامك فيه نوع من الاحباط انا واللله ماتفلسف ولا ابين اهمية التفائل
بس حبيبي شدي حيلك اثبتي حضورك تكلمي بقوه وعزيمه ياقلبي من رح يختار عفش بيتك
ومين رح ياثث لك ومين رح يختار الديكور حتى لو عند اهلك مو احيانا تكون لك يد في الموضوع
مو احيانا الا اكيد الكوشه متل البيت لانها كبيره تحتاج اشياء كبيره وبعدين بالله مافي شي سار صعب
اطفال نربيهم وبيوت قايمين فيها وكل شي كل شي حبكت على كوشه بس شوية شجاعه والله تقدري
وياريتك جنبي كان والله العظيم بلا فلوس ولاكلام فاضي والله لاعلمك من عيوني كدا مو كل شي بالدنيا ماده
تعرفك بناس جدد ويكون ناس محترمه هدا بكنوز الدنيا انا هنا شو ماحبيتي تسألي اسالي
والله سهل حازلي لاتقولي مااعرف جربي روحي محلات حتى لو رجال ايش يعني قسم بالله
اني اروح مع اخويا الكبير او الصغير وسال الرجال اخويا معايا ايش فيها عادي اقول لاخويا الكبير
احيانا عيب اللي نسويه والا مايسير قال ليش والله عادي انا فيه اذا شفت شي ماعجبني مارح اوصلك مرا تانيه
انتي كمان سوي كدا الا روحي انا عشان عندي اخواني اروح معاهم ماروح مع سواق اذا شفتي شي ماعجبك
اضربي الباب ايش عليك حاولي اللله يرضى عليكي واي سؤال تحت امرك بس كمان انتي
ساعديني عشان تعرفي المحلات في المدينة تبع الخامات انا مااعرفها بعدين حبيبي الكوشه تعرفي المصوره
هيا عندها كوش مو رجال لما يكون في المحل رجال ويجو يركبوها حريم وفيه منهم جاوى واجانب
زي ارنوب كولهم يشتغلو عندو حريم وجاوى روحي لاتستكتي حاولي والله يوفقك امانه ابغى اشوف ابداعك
حاولي لو مرا وحده

ترا بدايه وكانت عليها ملاحظات كتير شوفتي دا الورق تبع الشجر بنات عملو تانين كان عباره عن ممر
هدا مو شغلنا احنا بس الكوشه والللي حوليها والاضاءه والله يوفقك
دنيا الذوق
دنيا الذوق
اسمعي اليوم ان شاء الله في الليل بجي اشرح لك كيف ركبت الكوشه
خطوه خطوه وسعر كل خامه ومن فين جبتها وكيف ركبتها
على نفس الصورة بشرح لك ولايهمك بس خليكي معايا ان شاء الله
مااخليك الا لغاية مانوصل لشي واحد على الاقل لو على الاقل
قدرتك على التصور في اخراج المساخات الكبيره
لاتشيلي هم ان معاك والله يوفقنا يارب
دمــــوع الــــورد
ها ياقلبي هدي الصور ياحياتي كلامك فيه نوع من الاحباط انا واللله ماتفلسف ولا ابين اهمية التفائل بس حبيبي شدي حيلك اثبتي حضورك تكلمي بقوه وعزيمه ياقلبي من رح يختار عفش بيتك ومين رح ياثث لك ومين رح يختار الديكور حتى لو عند اهلك مو احيانا تكون لك يد في الموضوع مو احيانا الا اكيد الكوشه متل البيت لانها كبيره تحتاج اشياء كبيره وبعدين بالله مافي شي سار صعب اطفال نربيهم وبيوت قايمين فيها وكل شي كل شي حبكت على كوشه بس شوية شجاعه والله تقدري وياريتك جنبي كان والله العظيم بلا فلوس ولاكلام فاضي والله لاعلمك من عيوني كدا مو كل شي بالدنيا ماده تعرفك بناس جدد ويكون ناس محترمه هدا بكنوز الدنيا انا هنا شو ماحبيتي تسألي اسالي والله سهل حازلي لاتقولي مااعرف جربي روحي محلات حتى لو رجال ايش يعني قسم بالله اني اروح مع اخويا الكبير او الصغير وسال الرجال اخويا معايا ايش فيها عادي اقول لاخويا الكبير احيانا عيب اللي نسويه والا مايسير قال ليش والله عادي انا فيه اذا شفت شي ماعجبني مارح اوصلك مرا تانيه انتي كمان سوي كدا الا روحي انا عشان عندي اخواني اروح معاهم ماروح مع سواق اذا شفتي شي ماعجبك اضربي الباب ايش عليك حاولي اللله يرضى عليكي واي سؤال تحت امرك بس كمان انتي ساعديني عشان تعرفي المحلات في المدينة تبع الخامات انا مااعرفها بعدين حبيبي الكوشه تعرفي المصوره هيا عندها كوش مو رجال لما يكون في المحل رجال ويجو يركبوها حريم وفيه منهم جاوى واجانب زي ارنوب كولهم يشتغلو عندو حريم وجاوى روحي لاتستكتي حاولي والله يوفقك امانه ابغى اشوف ابداعك حاولي لو مرا وحده ترا بدايه وكانت عليها ملاحظات كتير شوفتي دا الورق تبع الشجر بنات عملو تانين كان عباره عن ممر هدا مو شغلنا احنا بس الكوشه والللي حوليها والاضاءه والله يوفقك
ها ياقلبي هدي الصور ياحياتي كلامك فيه نوع من الاحباط انا واللله ماتفلسف ولا ابين اهمية التفائل...
ياحياتي والله كلامك مررررره مريح للنفس

ربي يسعدك ويعطيك لين مايرضيك

حبيت فيك حبك الخير لغيرك

والله ياعمري مني محبطه ولا شي بس الفكرررره برأسي من سنين وتعبت مالقيت أحد يفهمني يعني حتى اللي حووولي

مصعبينها علي يقوووولوا صعبه ماراح تقدري

بس بقرارة نفسي حاسه إني ماانجح إلا بالأشغال والفن صح مالي تجارب بس والله مدري أحس بمتعه لما أرسم وإلا

أشوووف كوشه مرتبه والكرستالات نازله والإضاة عاكسه

شي روووعه

وسألت كذا مرررره عن الخامات ماأحد يدري

أحس حكايت إني أسوووي كوووشه وأتعامل مع الناس وأسويلهم شي رووووعه شي خياااال

ولأن خلفتي زيروا نزلت هذا الموضوع

وأمس استفدت منك حركه حركة الستارة اللي نازل منها كرستال حلووووه وتنفع للكوشة بعد وخاماتها بسيطة

بس عارفه

لما أحضر فرح

أسأل نفسي القماش اللي نازل هذا كيف مثبته؟

كيف ماتطيح؟ إنتوا تسووونها وإلا هي تجي جاهزه؟

طيب الكرستالات اللي معلقه بالسقف بطريقه تجنن كيف توصلون السقف؟

يعني حتى بالسلم ماتقدروووون؟

وبعض الكوش فيها أشياء وماء يتحرك كأنها على كهرباء كيف وصلتوها؟

وبعدين لازم تتقولين مع نجار وكهربائي وناس يسوووون معاك وإلا لوحدك تسوووين كل هذا؟

وفيه ناس تطلب أفكار مرررره صعبه كيف تنفذونها؟

يعني اللي تطلب كوشه سفينه كيف تنفذونها؟

والأشجار اللي على الكوشة هاذي تشترونها جاهزه وإلا تسوونها؟

أدري أسئلتي كثيرررره بس فيه ببالي تسؤلات كثيرررره

حاسه إنك ولدتي فيه شعوووور إن المستقبل قدامي وإني ببدء وبنجح وبكون مصممة كووووش مشهووووورة

واتمنى أقدر أرووووح لمحلات الديكورات حقت الرجال بس مو دايماً عندي أحد يوديني أنا عندي زوجي بس ودوامه

صعب واتوقع ماراح يفيدوني

لأنها سر مهنتهم

بس عندي الذوق كله الله يوفقك ويسعدك يارب

والله إني حبيتك
دمــــوع الــــورد
اسمعي اليوم ان شاء الله في الليل بجي اشرح لك كيف ركبت الكوشه خطوه خطوه وسعر كل خامه ومن فين جبتها وكيف ركبتها على نفس الصورة بشرح لك ولايهمك بس خليكي معايا ان شاء الله مااخليك الا لغاية مانوصل لشي واحد على الاقل لو على الاقل قدرتك على التصور في اخراج المساخات الكبيره لاتشيلي هم ان معاك والله يوفقنا يارب
اسمعي اليوم ان شاء الله في الليل بجي اشرح لك كيف ركبت الكوشه خطوه خطوه وسعر كل خامه ومن فين...
الله يوفقك ياااارب

حاسه إني غلبتك معايه ولهيتك عن إلتزامتك

بس إن شاء الله في موازين حسناتك

ماحددتيلي الساعه

بس ولايهمك بلاقي شرحك
دمــــوع الــــورد
فين رحتي ياقمر؟