ام رغودة

ام رغودة @am_rghod_2

عضوة نشيطة

تحذير للمصطافين الخليجيين فى مصر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا كنت فى مصر منذ فترة ولاحظنا انا زوجى شىء فى كل مكان نذهب لة وهو وجود جماعة من المصريين لما يشوفو اى خليجى يعرضون علية كرت سياحى وطبعا تكون هى البداية للاغراء
واحنا فرحنا لما شفنا العرض وكان الكرت يشمل الكثير من الاماكن السياحية وعليها خصومات حلوة ويقولون ان الكرت مجانى ولكن هناك شرط ان نذهب لشركتهم لناخذها فاستغربناوقالو مستعدين ياخذونا بسيارتهم لهناك فاستغربنا الالحاح العجيب فشك زوجى ولما ذهبنا هناك اكتشفنا ان الموضوع كلة فخ ليقع فية الخليجيين انا صراحة ما افهم بالمواضيع هذة لكن اللى انقذنا ان زوجى محامى ومرت علية هالحالات لانة كان شاك فى البداية وحب ان يتاكد والمكان كان فية الكثير من الخليجيين اللى مع الاسف صدقوهم :44: ومستعدة اشرح لكم اذا ودكم تعرفون واخلى زوجى يشرح لى
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انجلينا
انجلينا
يعنى شو يسون بالضبط للخليجيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجا الليل
اجا الليل
صاااااارت مع ناس كثير واولهم انا وزوجي
بغينااااا نروح فيها لولا الله ثم السواق اللي كان معانا كان امين ويخاف من ربه وحذرنا منهم
الله يكفينا شرهم
عربية أصيلة
عربية أصيلة
حبيبتي هذي الشركات أصبحت منتشره في كل مكان وليس في مصر بس!!! أنا وزوجي حصلنا نفس هالشيء لكن موفي مصر! في دبي!!!! واحد شافنا وأحنا طالعين من أحد الأماكن السياحيه...وهم يتعمدون يصطادون الخليجين وخصوصا السعوديين:30: وقال لزوجي ألف مبروك أنت ربحت معانا سفره مجانيه!!!:32: وعلشان تعرف التفاصيل تعال بكره لمقر الشركه أنت وزوجتك!! لأن العرض للمتزوجين فقط!! وبنشرح لك كل التفاصيل..وبالفعل رحنا أنا وزوجي ورحبوا فينا وكانوا لبقين جداااا وأستغربنا أنه كان في كثير من السعوديين موجودين في نفس المكان وكل طاوله عليها مندوب يشرح عرض الشركه...وقعد معانا أحد المندوبين يشرح بأسلوب مغري جدا ..وفي النهايه وبعد هذا كله طلبوا مننا مبلغ من المال حتى نكون أعضاء في الشركه السياحيه ونقدر نسافر لأي بلد في العالم بخصومات ولا في الخياااااااااااااال!!!
المهم أني مارتحتلهم صراحه..مع أنه كان في كثير من الموجودين وقعوا عقد مع هالشركه!!! وزوجي كان موافق أنه يوقع العقد معاهم!!!:o لكن في الأخير ماوافقنا على عرضهم وطلعنا.... وللأن ما أعرف مصداقية عروض هالشركه!!
لأنه بصراحه عروضهم كانت مغريه جداااا :06:
هذا اللي حبيت أقوله وأنبه عليه..وهل في أحد حصل معاه نفس اللي حصلنا لأنه مندوبي هذي الشركه منتشرين بكثره في دبي!!
:26:
بسبوسه الحلوه
صححححححححححححححححححححححححححح
حتى وحد من صديقاتي صارلها نفس الشي في دبي....لا والسفره ل ويين تتوقعون

لفلوريدااااااااااا .....................صراحه قوه وجه واشتركوااااااااااا ولا ساافروا ولا شي..:17:
عيناوية من العين
تصدقون انه حصل معي وزوجي نفس الشي لما كنا في مصر السنة الماضية والسالفة فعلا وصلت دبي والشارقة الحين. كنا في مصر في مركز تسوق وجانا واحد مندوب وقال انتوا الحين ربحتوا هدية من الشركة واختاروا رقم الهدية واخترنا الهدية وقالوا احتفظوا بالكتيب للهدايا لبكرة انتوا مدعوين لحفل عشا في عنوان معين نعرففكم بشركتنا وتاخذون الهدية اللي ربحتوها بس ادفعوا اول 50 جنيه ضمان للكتيب اللي معاكم تستلمونها بمجرد وصولكم وتسليم الكتيب لنا..المهم رحنا ثاني يوم وضيعنا نص يوم عشان ندل المكان ودخلنا اول غش اتعرضنا له انه المندوب غير رقم صفحة الهدية وخلاها هدية صغيرة جدا طبعا زوجي اكتشف الكذب من اولها وخذ فلوسه ورغم هذا بعد قلنا نقعد لانهم قالوا فيه سحب على سيارة والسيارة تتسجل باسم الزوجة في حالة الفوز..وقعد مع كل عيلة مندوب يفهمهم شغل الشركة والموضوع كله طلع ترويج لتملك شقق في شرم الشيخ وغيرها وتسهيلات للسفر لاي مكان في العالم بس لما حسبها زوجي بعد اكتشف الكذب فيها فتركناهم وطلعنا...وتحسفنا على يومنا اللي ضاع معاهم

وصادفتنا نفس السالفة في مكان ثاني في مصر على طريق 6 اكتوبر بس صدق ضحكنا من الخاطر عل الموضوع...وصار لي الموضوع بعد في الشارقة...

فأحذركم خواتي لا تقعون في هالفخ انتوا بعد..

ولكم التحية
:27: