حصلت لكم حقن الفلبينيا ت بسرعه ادخلو للخلفيه والخدود

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ي الغا ليا ت من منكم
سمع عن حقن الكولا جين با الجسم الحين اشوف العا لم طا يحين فيها طيح ويا ليته مستشفى هذول فلبينيا ت او اندونيسيات يجون با االبيت يحقنون الا رداف والايدى والخدود
والنا س عليهم با الهبل واعطتنى وحده رقمهم وكلمتهم والله كل ما ادقى عليها تقول مشغوله من كثرة العا لم ومته
تعطيك موعد المهم الا مره وحده جا لسه تسوى دعا يه عن الحقن المهم طبعا اعرفها اول كا نت نحيفه واللحين
مشا ء الله يديه مبرومه تهبل عقب ما كنت نا شفه والاد راف مشا ء الله صا رت تهبل مع بروز عقب ما كنت يا حيا تى كا نها مسطره مسح من ورى طبعا اهى تقول اجيبهم لحد بيتك وبنسبه معينه بس ما اردى انا اخا ف لانى حبيت اسوى نفخ لا يدى العروق شوى والخدود بس انا خوفه الهم راحت لدكتور وسا لته طبعا كا ن عندى موعد لليزر وكلمته عن الحقن فقا لى انتبهى الا ن اعرضها تظهر بعدين يعنى بعد سنوات من سرطا ن واليف تحت الجلد وانا خفت لانى كنت نا ويه اسوى عندهم لان اسعا رهم اقل من اسعا ر المستشفيا ت مع العلم انها نفس الما ده لان الى يشتغلون فيها كا نو عند دكتوره واللحين صا رو يشتغلو لحا لهم طبعا مكسب كل وحده ينفخون لها وتعطيهم مبلغ ما بين 3 الف الا 2000 على حسب الملى على قولهم الزبده يبنت وشى رايكم والله يبنت ان الى اعا رفها الى سوت عندهم قسم با لله ولا ابا لغ ان ايديها ودك تزرطينها من زينها كا نها ذيك الفنا نه وشى اسمها لا اله الله ايه اسمها ليلى سليما ن ياالله عطونى ريكم با الموضوع
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خليلووو
ام خليلووو
حبيبتي ماناصحك انتي اوغيرك متدرين ايش المادة ممكن مسممة اومسرطنة
افضل شي خليك على مخلقك ربك بعدين ميفيدالندم وياليت االي صارماصار
واذااحدبيسويها المستشفى اكثرامن ونظافة
وفيهاتغيرلخلقةالله مايجوز
الله يغفرلنا ويسامحنا كفانا منحمل من الذنوب
!!سديم!!
!!سديم!!
معروفه مادة الكولاجين ماتظهر أعراظها إلا بعد سنوات زي ما قالك الدكتور,,
خليك على طبيعتك أحسن لك..
رونق الغرام
رونق الغرام
مافيه زي خلقه ربي اعقلي يامره
@بعدهم كلهم@
@بعدهم كلهم@
والله صراحة هالنفخ العالم هابين فية وصراحة مرة يعطيك شكل غييييييير

بس الخوفة من النتايج بعدين

ياليت احد يفيدنا اكثر
مرآة روح
مرآة روح
استغرب من اللي تسترخص صحتها وتصدق هالناس !!!