sahar7676

sahar7676 @sahar7676

عضوة جديدة

رجيم خطير

الصحة واللياقة

السلام عليكم, خواتي جبتلكم رجيم خطير يساعد علي النزول السريع صحيح انه متعب وبدو ارادة بس بنزل الوزن بسرعة كلنا اول ما نبدا بالرجيم يدنا ننزل بسرعة ونشوف النتيجة باسرع وقت, ولكن بعد ممارسة هذا الرجيو ممكن انا نتبع رجيم اخر اخف من هذا الرجيم انا بديت فيه وهذا اليوم التاني الي وبعد ما انتهي منه رح اعمل رجيم اخر لغاية رمضان, وخلال الشهر الكريم رح احاول اني كمان انزل من وزني ورح احكيلكم الطريق بعدين بس هلا خليمت في الرجيم الي تكلمت عنو:
مدة الرجيم 8 ايام كل ىومين نفس الشىء يعني الاول والتاني نفس الشىء التالت والرابع نفس الشىء الخامس والسادس نفس الشىء السابع والتامن نفس الشىء:
الاول والتاني:
الافطار: كوب نسكافيه بدون سكر او استخدام بدائل السكر+ تفاحة
الغداء: 2 تفاحة
العشاء: تفاحة واحدة

التالت والرابع
الافطار:علبة روب + نسكافيه
الغداء: 2علبة روب
العشاء:علبة روب

الخامس والسادس
الافطار:نسكافيه
الغداء: سلطة مكونة من الخس مع الليمون والملح فقط
العشهء: نفس الشىء

السابع والتامن
الافطار:نسكافيه
الغداء: نص دجاجة مسلوقة او مشوية
العشاء: نفس الشىء

اتمني انو عجبكم,وانتظر ردودكم يلا انا انشاء الله رح ابدى امشي اليوم كمان علشان يكون النزول اسرع
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sahar7676
sahar7676
الرجيم هذا ينزل الوزن 7-8 كيلوانا توزنت امس واليوم الصبح يعني من اليوم الاول نزلت كيلو شو رأيكو مو حابين تجربوه انا بصراحة هلا تشجعت اكتر,يلا اتشجعو وشجعوني معاكم
sahar7676
sahar7676
ليش ما في اي تعليق سواء الرجيم جيد او لا ارسلوا تعليفاتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
AL-LORD
AL-LORD
سلااااام
أنا أول ما قريت الموضوع كنت راح أسوي الرجيم بس لما كملت وعرفت الوجبات لااااااااااااا وااااااايد صعب وراح يسبب هبوط وإرهاق
زيدي أشوي الكميات علشان لا نتعب

ومشكوره على الرجيم
sahar7676
sahar7676
شكرا للرد كلامك صحيح هو صعب كتير بس لازم نحاول
قصر من سكر
قصر من سكر
أتوقع إنه كيميائي

يعني مضر