ضحية غفله
ضحية غفله
حبيباتي انا اعرف ممرخة جدا جدا جدا ممتازة ماشاء الله عليها اعرف وحدة راحت لها لها 10 سنوات متزوجة وحملت بنفس الشهر ووحدة لها سنتين كمان بنفس الشهر .. انا كمان رحت لها وحاتني دورة وحدة بعدها الله يكرمكم وحملت وناس كثير اعرفهم .. ماادري ممنوع اكتب رقمها والرسائل الخاصة مشاركاتي ماتسمح لان بنفس الحي اللي هي ساكنة فية كمان فية وحدة تمرخ وكلهم نفس الاسم ام عبدالله ساكنة بالجرف بس والله ناسية مدرسة اولاد جنبها ومحلات صفيرة يبيعون اسمنت وتحديدا بحي الشاكرين بالجرف اسمها ام عبد**** الجهني بكرة اقولكم عن اسم المدرسة اللي عنده اذا تبغونه .. اسفة طولت عليكم
ام تــــــالا
انا كمان اعرف وحده باكستانيه ممتازه تجي للبيت الجلسه الوحده بي 100
shomooooq
shomooooq
انا اعرف ام عمر اللي في الجرف ممتازة بس غالية شوي هي ماتروح بيوت انتي لازم تجينها بس شغلها نظيف ا\ا تبغي رقمها راسليني عالخاص بس سؤال لازم التمريخ بعد الولادة وايش فايدته جاوبني الله يخليك
انا اعرف ام عمر اللي في الجرف ممتازة بس غالية شوي هي ماتروح بيوت انتي لازم تجينها بس شغلها نظيف...
مشكورة وما قصرتي وياليت تكتبي رقمها إذا كان مو ممنوع عشان الكل يستفيد ....

والله اللي أنا أعرفه عن التمريخ بعد الولاده إنه يفكك الطلوق اللي بالجيم ويسحب تكتلات الهوا اللي تكونت بالجسم فترة الحمل , كذلك تكون عظامك مفككة وبالتمريخ يرجع كل عظم مكانه :)

الله يسهل عليك حبيبتي وتقومي بالسلامة إن شاء الله ..

والله صادقة البكرية إذا ما كانت فاهمة دايم تاكل على راسها ,, وأنا مشكلتي إني أجيب اللي جابوهم معارفي قبل بس والله ما شفت شي منهم :(

ما قصرتي والله مرورك وردك كفاية :39:

والله أنا عن نفسي أبي أحد يجيني للبيت ,, كيف نفاس وفيني حيل للروحه والجيه ؟؟!!!

وبعدين ممرخات الولادة معروف هم اللي يجون للوالده عشان معروف النفاس ما تطلع إلا بعد الأربعين !!

مشكووره حبيبتي وماقصرتي ع النصايح الحلوه ...

بس والله حنا نعاني من كل شي :06: ... الحمد لله على العفو والعافية

جزاك الله خير حبيبتي .. مو مهم كم تاخذ إذا في نتيجه

وياليت رقمها هنا عشان الكل يستفيد ...

:27:
أميره في مملكتي
انا اعرف ام حسن مره شاطره ويمدحونه في المدينه كثير وتعطي اعشاب ورخيصه بعد........بس ماادري تجي البيت
واعرف ام عمر شاطره بس غاليه
shomooooq
shomooooq
الله يجزاكم خير جميعاً والله ما قصرتوا

تابعوا :)