لمحبي الوجبات السريعة

الملتقى العام

محل مشهور بمحافظة ينبع لبيع الطعمية وسط البلد على شارع عمر بن الخطاب(بوفية البحر الأحمر ) حيث لاحظ مراقب صحة البيئة اثناء جولته التفتيشية وجود محل مقابل للمحل المذكور يعمل بصورة غير نظامية وغير مرخص من البلدية وقد اتضح ان المحل المذكور يتم التجهيز به لتلك الماكولات وبمعاينته اتضح انه يفتقر الى ادنى الاشتراطات الصحية وسوء النظافة وانتشار الصراصير والحشرات بداخله وقد تم مخالفة المحل وفق لائحة الغرامات كما تم اغلاق المحل المخالف والذي يتم التجهيز به بصورة غير نظامية وقد قام بهذه المهمة المراقب الصحي احمد سالم الرفاعي وبتعاون من فسم الامن والسلامة بالبلدية باشراف المراقب محمد الحمدي وبلدية ينبع تهيب بالاخوة المواطنين لضرورة التعاون بالابلاغ عن اي مخالفات بالاتصال على الرقم المجاني 940

33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراولة الفضية

~ام جوري~
~ام جوري~
يالله
؟؟؟؟؟؟
حسبى الله ونعم الوكيل
[c=46]الجوري[/c]
[c=46]الجوري[/c]
الى هاذي الدرجه ؟؟؟؟؟؟؟ا ان دل هذا على شي فانما يدل على حقد العماله الوافده وعلى أنهم مذهبهم المذاهب الشيعي يعني متعمدين والامو الى هذا الحد توصل فيهم الوساخه ؟؟؟وين عايشين ؟؟؟والمفروض عدم الثقه فيهم والحذر منهم ..شي يجيب المرض ..بالعربي وش تفسير اللي يصير الشغالات في البيوت وضع القذورات في الاكل والعماله في البوفيات وماخفي أعظم...وحنا ياغافلين لكم الله
لووووللى
لووووللى
أكيد محل هنود لأنهم أهل الوساخه في ديرتهم وسخين بجون هنا يصيرون نظيفين أكيد لا
الغلطان ألي يسلم لهم المحلات ويتركهم بدون رقيب
أنا أستغرب من السعوديين يسوي مشروع وحوسه ويالأخير يسلمه للعامل ويتركه ويجي آخر الشهر ياخذ الأرباح
زوج أختي عنده بوفيه له ثلاث سنوات والله يابنات من بدا المشروع وهو مايفارق المحل وكل مره نمر عليهم نلاقيه داخل المحل يشرف ويساعد العمال بالطلبات وهو يجيب الخضار للمحل يقول ما أرتاح أن العمال يشترونه والعمال أندونيسيين وعامل يماني وموسوس عليهم بالنظافه
وكل 4 شهور يجيب شركة تنظيف عشان تنظف المحل
والخلطه السريه حقت الفلافل أختي تسويها بالبيت وتعطيه لأنه مايحب العمال يسوونها
الله يباركله بمحله ويزيده من فضله ويكثر من أمثاله
مشكوره فراوله على الموضوع
نور نجد2
نور نجد2
حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذهم