ارجو ان لا تخيبو ظني اخواتي الكرام

الحمل والإنجاب

ارجو ان لا تخيبو ظني اخواتي الكرام
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكريمات السلام عليكن انا من عشاق هدا المنتدى من سنة او اكثر
بدي طلب من بنات السعودية الله يخليكم او واحدة تقدر تساعدني انا محتاجة لماء زمزم علشان اقرء عليه واشربه انا حامل ونصحوني اشربه واللي اعطتهولي جدتي الله يطول من عمرها خلص قبل ان احمل احضرت لي قارورة صغيرة لما راحت للعمرة والله انا محتاجة اله الله يخليكم الي ناوية تساعدني تراسلني عالخاص

الله يحقق كل الي تتمنوه يا رب ويرزقكم الدرية الصالحة السليمة يا رب
5
527

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
اولا مبروك الحمل بس ممكن تفيدينا شو فائدة ماء زمزم وانتي حامل
وشو بدك تقراي عليه ممكن تفيدينا عزيزتي علشان نستفيد ؟؟؟؟
magi_ines
magi_ines
شكرا على الرد
الفائدة اختي هو ماء مبارك يقولو عشان تثبت حملك اقرئي عليه سورة الطارق و مريم وسورة البقرة
وكويس علشان الولادة كمان
بنت النيل**
بنت النيل**
فعلا غاليتى ....

قال صلى الله عليه وآله وسلم : ( ماء زمزم لما شرب له ) أخرجه أحمد .... لانه ماء مبارك من بقعه مباركه وهو عين من الجنه ... ولا ينضب اى لا ينتهى ابدا الى يوم القيامة .. وهو الماء الذى غسل به قلب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...وهو ماء فيه شفاء من كل داء ... واذكر اختى انى بعد الحج اتى لنا اصدقاء بزجاجة من الماء وفعلا اخذت منها نصف كوب ودعوت الله ان يعطينى الذرية الصالحة واذا لم يرد لا بأس فانا راضيه بحكمه وقضائه وفعلا اختى شربت الماء على ثلاث دفعات ومن الله على بعدها بشهرين بحملى وفى توأم ... لذلك اختى يكفى ان تشربى منه وتدعى الله بثقه بانه هو العاطى هو القادر على ان يثبت حملك .. وصدقينى اختى ( يقينى بالله يقينى ) ... اتمنى لك كل الخير ولو كنت استطيع ان ارسل لكى منه لارسلت ... ربنا معك غاليتى ...شكرا:26:
honey_lipes
honey_lipes
بالفعل ماء زمزم شفاااااااااااء للناس :26:
اصل الجمال
اصل الجمال