@الصابره@
@الصابره@
جزاكم الله خير الله يسعد كل من ردت علي ويوفقها يارب ويفرج همها وييسر امرها

ودي اشوف ردود اكثر من البنات
مزون مكه
مزون مكه
اانا مطلقه مرتين مثلك وعمري27 بس عندي ولد...........

شوفي ياقلبي لو انا مكانك وماعندي ولد كان وافقت على طووول لأن مواصفاته ماشاء الله حلوه ولاتنسي ان عمره جدآ مناسب يعني من الجيل الوسط وفاهم الحياه صح مو مثل شباب هذي الأيام ..
متزوج ثنتين عاادي اذا ممكن تتحملي انه يغيب عنك يومين وماعندك غيره يكون تممام...
والأحلى انو مرتاح ماديآ لأني ضد التعدد بدون قدره ماديه لأن الماده بتساعد على العدل خصوصآ انو معاه اطفال من زوجاته..

انا لو بمكانك بصراااااااااااااااااااااحه اوااااااااااااااااااااااافق اذا المواصفات تمام وانا عندي قدره اتزوج مره ثالثه وراح اعطي للحياه وأنه بيكون مثل زواجي الأول بيكون تمام لأن الوحده تبغى اللي يعينها على الحياه ويقدرها ويهتم فيها ويرزقها ربي اطفال وتربي وتهتم بنفسها وبيتها واطفالها وان شاء الله ربي يعينك لأنك مظلومه من الأثنين ولأنك راعيتي اللي يرضي ربك ويرضيك في الزواج وهو الدين والأخلاق ....................

الله يسعدك ان شاء الله ويعطيك لحد مايرضيك....
@لتين@
@لتين@
اانا مطلقه مرتين مثلك وعمري27 بس عندي ولد........... شوفي ياقلبي لو انا مكانك وماعندي ولد كان وافقت على طووول لأن مواصفاته ماشاء الله حلوه ولاتنسي ان عمره جدآ مناسب يعني من الجيل الوسط وفاهم الحياه صح مو مثل شباب هذي الأيام .. متزوج ثنتين عاادي اذا ممكن تتحملي انه يغيب عنك يومين وماعندك غيره يكون تممام... والأحلى انو مرتاح ماديآ لأني ضد التعدد بدون قدره ماديه لأن الماده بتساعد على العدل خصوصآ انو معاه اطفال من زوجاته.. انا لو بمكانك بصراااااااااااااااااااااحه اوااااااااااااااااااااااافق اذا المواصفات تمام وانا عندي قدره اتزوج مره ثالثه وراح اعطي للحياه وأنه بيكون مثل زواجي الأول بيكون تمام لأن الوحده تبغى اللي يعينها على الحياه ويقدرها ويهتم فيها ويرزقها ربي اطفال وتربي وتهتم بنفسها وبيتها واطفالها وان شاء الله ربي يعينك لأنك مظلومه من الأثنين ولأنك راعيتي اللي يرضي ربك ويرضيك في الزواج وهو الدين والأخلاق .................... الله يسعدك ان شاء الله ويعطيك لحد مايرضيك....
اانا مطلقه مرتين مثلك وعمري27 بس عندي ولد........... شوفي ياقلبي لو انا مكانك وماعندي ولد كان...
الله يوفقك موصفاته اشوفها حلوه

وان شاء الله البنات يفيدونك
دلوعة علولي 11
دلوعة علولي 11
استخيري حبيبتي وانتظري ايش يصير بعد الاستخاره اذا كان من نصيب راح يسهل الله لك الامور واذا مش من نصيبك الله بيصرفه
@الصابره@
@الصابره@
استغفر الله