Amal Alsadie
Amal Alsadie
على عيني وانا مستعدة لاي مساعدة او ملاحظة ولك مني الف تحية
العقد الثمين
العقد الثمين
ما شاء الله عليج يا Amal Alsadie

وعلى وصفاتج والله يحفظ عيالج من كل شر وحسد

بس يالغاليه عندي سؤال انا بنتي الحين سنه ونص عادي ابدا اعطيها الثوم وكيف اعودها واذا عندج وصفات زياده ياريت تكتبينها لان بنتي ذابحتني وابدا ما تاكل والله ان حجمها صاير اصغير حتى اني لما اقول عمرها ما يصدقون ايقولونلي شكلها صغير وايد فياريت اتساعديني بطرق سهله ويحبها الاطفال
والله يجزيج كل خير على الي تكتبينه
scson
scson
Amal Alsadie
Amal Alsadie
أخواتي العزيزات اهلا ومرحبا بكم انا في منتهى السعادة لاقدم خبرتي في التربية واليكم الاجابات وبعض النصائح:
- كنت اقول ان الطفل مثل النبة يولد كامل الثفات ونحن نحسنها او نغيرها المهم ان نعرف كيف الطريقة الصحيحة للرعلية وهذا من خلال المتابعة العميقة وطول البال اي لاتسلمي ابقي حاولي ما تريديه اذا كنت متأكدة من صحة ما تقومين به .
بخصوص الثوم يمكن اضافته الى البطاطا المسلوقة مع قليل من الليمون او عصير البرتقال لكل يطاطا م\ص من العصير وسن ثوم الى ان يكون بعمر قادر على البلع وبطريقة لينة ومملوؤة بالحب حتى يأخذها.
العسل افضل فاتح للشهية اطعمي طفلك مع اي نوع من الاكل المفضل عنده اخلطي العسل مع الموز او العصير او الحليب او الخبز المنقوع بالحليب والثوم افضل مادتين لفتح الشهية اليك بعض هذه الوصفات او وصفة يوم:
الصباح او وقت الصحو اغسلي وجهه قبل كل شيء وعلميه من الشهر العاشر كيف يغسل اسنانه او فمه وتباع فرش ناعمة وخاصة لهذا العمر ثم اسقيه كأس ماء مع قليل من الهيل او ماء الورد افضل منضف للبطن ومانع الغازات ثم حليب مع م\ك عسل الى الساعة العاشرة اتركيه يلعب وانت معه حتى يتعب في الوقت الذي تعدي له الوجبة الاولى مثلا 1 موز+عصير نصف برتقالة+ نصف كريب فروت+م\ك عسل+ 2 بسكويت دون سكر+م\ص هيل مطحون اوماء الزهر والف عافية حمام والى النوم( ملاحظة ضعي قليل من العطر خلف الاذن وكلونيا في ماء الحمام يساعده على النوم الهادىء.
اسفة أكمل لكم وقت اخر عندي ضيوف باي.
zayyoda
zayyoda
طيب يا أمل أنا ابني كان مولود و وزنه 2.5 كجم اليوم و كل اللي يشوفه يقول يااااااااااه شو صغير و لما كبر و صار عمره 1.5 سنه عوده رفيع و اللي يشوفه يقول عمره أقل
ايه الحل؟ المشكلة في طبيعة جسمة و لا نوع الغذاء المقدم له مع العلم أنه كان له فترة ياخد فيتامين شراب

و بشكرك على تبني موضوع تغذية الطفل ربنا يخليكي لينا يا ماما أموووووله