alfurkan2
alfurkan2
كلامك جد ؟؟؟
ولا بس خواطر ببالك !!!
راجعي نفسك وبلا وساوس الشيطان
لو اشتكيتي رح تخسري بنتك طول عمرك لان العلقة معهن طويلة المدى مو تفكري يوم وخلص
رح يضلوا يتابعوا بنتك وكيف عايشة معكن
مازال ماعندك شي لازم انت تسلي بنتك مو شرط تروح حضانة فوتي على النت في افكار كتير لعمرها
واذا اموكن المادية و زيادة حاولي بالشهر جمعيلها مصروف ان شاء الله مبلغ بسيط واشتريلها فيه العاب تقدري تلعبي معها مشان تحب اللعب
وزوجك مبينة ظروفه الدراسية تخليه يعصب بعدين مازال مافي ضرب مبرح مافي داعي للتفكير انك تشتكي
انت بعدي البنت عنه واطلعي مشيها كل يوم ساعة مشان تتعب ترجع تنام
ومتل ماقالتلك الاخت احساي الوردي البنت تحنن قلب الاب
والله الاولاد بدهن نظام ولا بخربوا حياتنا هن وصراخهن
الله يهديلك اياها
وييسر اموركن
%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
بتحبيه وبيحبك وبدك تشتكي عليه وهون في امريكا !

استهدي بالله وتوكلي على الله وما تخلي الشيطان يزينها في راسك لانك رايحة تندمي بعدد شعر راسك

لانهم رايحين ياخدوا بنتك منك او يضلو مراقبينكم

انتي لازم تخففي على زوجك مو تزيديها علييه ما تلوميه وتحطميه بزيادة ما دامك عارفة الظروف لازم تتعاوني معاه وتتغلبوا

على المشكلة

مو تعالجي الغلط بغلط

الجميع بيمر بظروف اصعب منكم وعايشين بسلام
آم غدي
آم غدي
اقول فكري بعقل وان كان القانون مع بنتك بس القانون ماراح يعيش معك طول العمر مردك ترجعين وراح تخلين زوجك يكون بينه وبين بنته حزازيات وش راح تستفيدين زوجك عنده ضغوط لاتلومينه وماراح يضر البنت مهما كان اذا بتشتكين راح تزرعين مشاكل بينك وبين زوجك وبعدها ماينفع الندم..
قصة شوق
قصة شوق
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج عنكم ويكشف غمكم ويسخر زوجك لك وللبنتك وييسر أموركم .... بهاليوم المبارك
اختي أكثرية من الدعاء في هاليالي الفضيله ...ربي رحيم
بإذن الله ما راح أنساك من دعائي ونسال الله القبول  
عروس شهر1
عروس شهر1
اختي شو هالكلام انتي واعيه خطورة اللي تفكرين فيه !!!؟

للعلم انا عشت احساس زوجك وجلست انا وبناتي في اليت الشهر هذا كله وحسيت اني بطق منهم وصرت انزعج من صوتهم بشكل كبير بس في الاخير شريت ديفيدي واشرطه اناشيد الحروف والارقام وتوم وجيري كلها تكلفك 50$ .. كمان طلعوها ودوها البارك وخلوها تلعب في الالعاب .. عطوها فرصه تطلع طاقتها مو بالضرب والمجاكر انتي وزوجك الله يهديكم !!

بعدين ياختي انتي لاتستفيزينه وتكلمينه وهو زعلان هذا اكبر غلط حاولي تسحبيها بهدوء وتقولي خلاص حقك علي واذا نامت وروق وهدي تفاهمي معاه بهدوء وقولي هاذي بنتنا وتمل وتطفش وتتضايق وممكن تتعقد من كثر الضرب وتكرهنا وبكلام عاطفي ليني قلبه ..

الله ييسر لكم ويفرج عليكم من عنده .. اصبروا هي ايام وتعدي باذن الله ..