ام عطيات وفتحية
الف الف مبروك
الف حمدلله على سلامتك
عقباااااااااااااااااالي يارب
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
الف حمدلله على سلامتك ومبروك الولد يتربى بعزك ويارب اولد انا تعبت الحين بالاسبوع 38في اخره ربي ييسر لي حبيت اسالك بكم الولاده عندهم؟ وهل كنتي تراجعين عندهم من قبل ؟ وكم يوم اقامه في المستشفى بغرفه خاصه؟ اسفه ازعجتك بلاسئه الي يدر الحليب الطحينيه والجرجير تقبلي تحياتي
الف حمدلله على سلامتك ومبروك الولد يتربى بعزك ويارب اولد انا تعبت الحين بالاسبوع 38في اخره ربي...
الله يبارك فيكي وانا حرمت وبقوه هبوط الضغط موت أحمر والوحده موناقصه وقت الولاده

يارب تبشرينا بولادتك بولد صالح معافى

هلا قلبي ربي يسلمك ولادتي تبع تأمين زوجي الله يخليه لي ايييه أراجع عندهم من قبل كنت عند لميا وبعدين

مع ناديه عدين رذاذ يعني خبره فيهم اقمت عندهم 3ايام شامله طهارة ولدي

جربت الحكومي قبل بصراحه فرق شااااااااسع والله روووووعه تحسين نفسك أميره

طبعا حطوني بغرفه خاصه ايسؤال حبيبتي لا تترددي :26:
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
ماشاء الله مبررروك والحمد لله على السلامه ودي ياختي شابوره لذيذه من كانت دكتورتك اللي تراجعين عندها لاني انا عند رنا جمال وكويسه وكثير يمدحونها لان مابي اجي وقت الولاده واحد غيرها يحووس فيني وانا ماقدر جربت طبيعي الاولى قيصري والثانيه ان شاء الله طبيعي بس خااايفه كثيير ارجوا الرد من كانت دكتورتك وليه ماجت تولدك نفس دكتورتك؟
ماشاء الله مبررروك والحمد لله على السلامه ودي ياختي شابوره لذيذه من كانت دكتورتك اللي تراجعين...
لاتخافين ياقلبي توكلي على الله وتجي التساهيل من رب العالمين بس تشوفين النونو تنسي التعب:icon28:

راجعت عن لميا ناديه ورذااذ

يولدونك فوووووق قابلات ودكتوره معاهم القابلات فلبينيه وهنديه وبريطانيه

لم تكون حالتك طارئه تجي دكتورتك لو بالبيت يجيبونها

جابولي

لميامدني وياخيتي قمت أتشهد لم شفتها :44:كان ولدي تعب ولاعارفه ادفع وقالو ماعنده اكسجين
وسحبته لميا بالجفت زي الحديده ااااااااااه بطني عورني

اي سؤال قلبي لاتترددي

اخذي معك ملابس لنونو ملابسهم محببه ههههههههه
rabiaaciyor
rabiaaciyor
ألف مبروك والحمد لله على سلامتك وسلامة العريس
تعب قلبي***
تعب قلبي***
مبروك ماجالك ويتربى بعزكم