تباشير ادخلي الله يجزاك الجنه...

نزهة المتفائلين

سلام
اختي تباشير تعبناك معانا
وحده من خواتي تبيك تشخصين حالتها ايش
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
لكي اتمكن من تشخيص حالتك اختي اجيبيني على هذه الاسئلة بشئ من التفصيل

1/ هل تشتكين من اي مرض عضوي ؟ اذكريه.لا
2/ هل تشتكين من الم في المعدة ولو بسيط لكنه متكرر او انتفاخ في البطن او القولون نعم القولون العصبي ويزيد عند الزعل وجرثومه بالمعده احيانا انتفاخ بالبطن
3/ هل تشعرين بغثيان او استفراغ غثبان عند الشعور بالم المعده بس مو دائما
4/ ماهي الاعراض التي تشتكين منها من هذه الاعراض
صداع - وساوس - ثقل في الجسم - كسل وخمول احيانا- عصبية المزاج بسرعه اتنرفز من عيالي - عزلة وانطواء - خجل زائد - خوف شديد - شعور بان احد يمشي خلفك ويراقبك - قلق وتوتر - عدم الراحة في النوم - رؤية احد يتحرش بك او تشعرين انك تتزوجين في المنام - رؤية حشرات او حيوانات في المنام - الم اخر الظهر بعد العمليه القيصريه- الم في منطقة الرحم احيانا قبل موعد الدوره واحيانا اثناء الجماع- سماع اصوات او شم روائح غريبة اورؤية ظل خاطف - تعرق - بكاء وحزن - الشعور بان احد يكلمك في نفسك - نغزات في القلب او الاجناب - رائحة كريهة من الفم - رعشة - دوار او دوخة - تغير لون الوجه للسواد - شحوب الوجه - تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء بس بين فترات متباعده أو حمراء - فقدان شهية -تثاؤب - كره للأماكن المزدحمة او المغلقة - نفور من الناس
5/ ماهو شعورك تجاه الناس والصديقات وكيف تعاملينهم عادي جدا
6/ ماذا ترين في المنام حلمت بقطوه صغيره ميته ببيت زميلتي وقطوه كانت عند اهلي وكانت هادئه بس القطوه حقت بنت سلفتي وانا خفت منها وجت اضربتن على بطني وانا بالحقيقه اخاف من الحيوانات وكان لون القطوه عسلي بني فاتح
7/ هل ترين حيوانات تطاردك في المنام وما هي ؟ لا
8/ هل استمعتي للرقية او تعالجتي عند راقي ؟ ماهي الاعراض التي حدثت بعد الرقية ؟ اسمعها احيانا بس الوضع عادي
هل عندك اعراض اخرى غيرها

الم بمؤخرة الراس وزمان كشفت وقالو شقيقه
واقرا القران واقووم الليل والحمدالله احس اني مبسوطه
واذا ماصليت القيام يضيق صدري
وجاني الجاثوم مرتين اول مره بالنفاس وثاني مره بعد الجماع بس اقرا الكرسي ويرووح

حبيبتي هذي اجوبة اختي الله يجزاك خييييير جاوبي والله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك ولايحرمك من كل غالي
ايوه تقول وطول اليوم القران شغال وماتحس بشي ولا تاثرت بشي
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماتهاااب
ماتهاااب
الله يشافيها ويعافيها

ويوفق اختنا تباشير لما يحبه ويرضاه
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
امييييين
ويجزاك الف خييير
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
قلوب بالمقلوب