؟ممكن يكون حمل ومابين بالتحليل؟":"

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26:

انا يابنات كان عندي هرمون الحليب مرتفع قبل سنه يمكن ونزل من نفسه من غير اي ادويه (الحمد لله) والحين الحمل متأخر وكل ما اروح للدكتوره تقول نسبته طبيعي جدآ والشهر هذا رحت لها لأن الدوره متأخره (دورتي منتظمه) وسوت لي تحليل حمل طلع سلبي:44: وانا سويت تحليل منزلي وطلع سلبي وسوت لي تحليل هرمون الحليب ونفس الكلام طبيعي نسبته19

و قالت خلي الدوره تزل طبيعي والحين لها متأخره 14يوم وعيت تنزل:mad:

ممكن يكون حمل بس ما بان ؟ مع العلم انها اعطتني دوا اسمه(دوبرجين) وقالت استخدمي نص حبه قبل النوم مع بداية الدوره كل 3 ايام .....الحين يابنات وش اسوي :(احلل تحليل رقمي يقولون انه ادق من العادي او اشرب شي ينزل الدوره

افيدوووووووووووني جزاكم الله خير

وعسى الله يديم السعاده ع كل وحده ترد ويرزقها الذريه الصالحه الباره التقيه ويحرم وجها ع النار آآآآآآآآآمييييين يارب
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%حلآ الجنوب%
%حلآ الجنوب%
حررررام عليكم ردوا والله العظيم مره مهموووووووومه ونفسيتي مره تعبااااااانه مالي غيركم يابنااااااااااات تكفوووووووووووون
الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
لا ماظن
الله يرزقنا ياااارب
رذاذالأمل
رذاذالأمل
انتي نفسيا تفكرين بالحمل
%حلآ الجنوب%
%حلآ الجنوب%
ايه افكر كثير-بس كله من الناس كل ما اقول خلاص الوضع طبيعي جوني ناس وحطموني بالكلام واكثر البنات اللي عندنا كانوا متأخرين بالحمل وحملوا قبلي وولدوا ماشاء الله -وكل ما جت وحده تقول كل البنات حملوا الا انتي (كيف افهم الناس اللي زي كذا ان مو بيدي)؟ وياما بكيت من حريم جرحوني بس نصبر والله يرزقنا
مفهوم الخجل
مفهوم الخجل
اتوقع مافيه حمل بس خلي املك بالله كبير
تهيئ نفسيا لاستقبال الدوره واستعدي من جديد بشرب المرميه والبرقدوش
ويارب مايمر الشهر الجاي الا وانا وانتي حوااامل يااااارب
انا دوبني مسويه تحليل منزلي طلع سالب
الله كريم