عدوة الرافضة
عدوة الرافضة
نفديك بارواحنا ياعمر يامن قال عنك النبي صلى الله عليه وسلم اللهم اعز الاسلام باحد العمرين فأختارك الله انت

نحذف القناه وهذا اقل عمل نعمله حتى لاتحاجنا يوم القيامه عند الله اننا لم ننصرك
the_mooon
the_mooon
’’ كلنا معاً من اجل ايقاف مسلسل عمر ’’
’’ كلنا معاً من اجل ايقاف مسلسل عمر ’’
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجة نظري فإن مثل هذه الحملات قد تذيد من فضول الناس لمتابعة هذا المسلسل وقد تكون نوع من انواع الدعاية له بدون قصد
the_mooon
the_mooon
عجبني موضوعك وأول مرة أرد على موضوع
طرحك راقي بس طريقتك سلبية لازم نذكر الناس بطريقة إجابية يعني مثلا بعد ماوضحتيلنا جزاك الله خير النوايا الخفية للمسلسل بعد كدا تشجعي الناس على التعرف على شخصية الصحابي الجليل عن طريق القراءة مثلا
دائما الشعارات السلبية تفاقم المشكلة ماتحلها يعني شعار معا لإقاف المسلسل راح يذيد عدد المتفرجين عليه لاكن لو استبدلنا الشعار بجملة إجابية راح نستفيد اكتر ياريت لو نفكر في شعار إجابي
أش رايكم؟
عدوة الرافضة
عدوة الرافضة
اختي الغالية هل هذا من استنتاجك؟؟؟؟ اذا كانت الاجابه بنعم اهنيك اخيتي على هذه الفطنه ماشاء الله تبارك الله وهذا نابع من غيرتك الشديده

تستاهلين قبله ع راسسسسسسسك يابنت الرجال

كشفتيهم وخربتي عليهم مخططهم الله يدمرهم اكثر واكثر
renadazzam
renadazzam
اخني القمر اوthe_mooon كلامك صحيح نبهتيني لنقطه كنت غافله عنها جزاك الله خيراااااااا

اختي عدوة الرافضه لا مو استنتاجي الحق يقال بس انا استغربت كتابة اسم عمر بهذه الطريقه وبحثت ولقيتها عالفيس بوك بصفحه معارضه للمسلسل ونقلتها وفعلا كتابتها مو عربيه والمسلسل يزعم كونه عربي بحت واسلامي تاريخي وااااااعجبي