noonea
noonea
حبيبتي انا اقلك طريقتي هيا الريحة معفنه شويتين بس مررة تنعم وانا اليوم الخامس حاسة بفرق مررة

نخااع الجمل :)

ذوبيه في البخار وبعدين طفي النار و حطي كاسة زيت السمسم و كاسة زيت الخروع و كاسة زيت جوز الهند

والله شعري كان مررة مجعد وخشن و اتمنى شعري ينعم دحين الطعجات خفت بتسبة 79 %
و المشط يعدي بنسبه : 80 %
و ما استعمل الاستشوار بنسبة : 95 % وو انا هذا الاستعمال الثالث ليا :) :/

واذا تبغي افهمك اكثر راسليني على الخاص :) >>>> ليش ما نسوي قروب بدي الوصفة للي شعرهم زيي وزيك ؟؟
حــلا المدينه ^-^
noonea noonea :
حبيبتي انا اقلك طريقتي هيا الريحة معفنه شويتين بس مررة تنعم وانا اليوم الخامس حاسة بفرق مررة نخااع الجمل :) ذوبيه في البخار وبعدين طفي النار و حطي كاسة زيت السمسم و كاسة زيت الخروع و كاسة زيت جوز الهند والله شعري كان مررة مجعد وخشن و اتمنى شعري ينعم دحين الطعجات خفت بتسبة 79 % و المشط يعدي بنسبه : 80 % و ما استعمل الاستشوار بنسبة : 95 % وو انا هذا الاستعمال الثالث ليا :) :/ واذا تبغي افهمك اكثر راسليني على الخاص :) >>>> ليش ما نسوي قروب بدي الوصفة للي شعرهم زيي وزيك ؟؟
حبيبتي انا اقلك طريقتي هيا الريحة معفنه شويتين بس مررة تنعم وانا اليوم الخامس حاسة بفرق مررة...
حبيبتي انا مره فردته وخشن اكتر

والله حبيبتي انا استعمل زيت بس المشكله انشغل وماقدر استمر عليه

ماشاء الله تبارك الله بس نعمته في كم شهرر

حبيبتي انتي مجربته عشان يمكن استعمله

مشكوره حبيبتي

اوك حبيبتي براسلك ع الخااااص
روح الورد الجوري
استخدمي زيت الجدايل من القرشي اللي لونه احمر مطول الشعر أنا شعري جاف ومن تحت الاطراف كأنه محروق والحمد لله بعد الاستخدام صار شكل الشعر حلوو بس يبيله صبر وقت ،، القرشي يقول احسن تاخذين كل الخلطات بس أنا خذيت خلطه وحده منه
السعوديه موطني
موفقه ياقلبي