شيخة وبنت ابوي
عزيزتي مثل ما نصحوك الخوات انت اكتبي مسجات وعبري فيها عن حبك ودلعك له وحتى في المسجات صارحي وقولي له انك تخجلي وشويه شوي راح تتعودي عليه وابدي مرني نفسك امام المراءة هههه عن جد بعدين الكلام الحلو اسهل بالتلفون من مباشره الوجه في الوجه وحطي في بالك مادام بتعملي شي حلال وفي سبيل ارضاه الزوج فربك ان شاء الله راح يسهللك
تخيلي لو انت في مكانه وما يسمعك كلام حلو شي يحزن فكوني جريئه وحاولي تنجحي في التحدي هههههّ ~~مهمه عسكريه مو غزل هههه
الله يسعدك يارب
حرم مجودي
حرم مجودي
السلام عليكم
انا كنت نفس الحاله سيم سيم
يختي شكله فايروووس يجي المخطوووبــــــــــــــــــات خخخخخخ
انا مشكلتي الرومنسيه بجهه وانا بجهه واللي زاد الطين بله اني ماسوولف والمشكله مع اخوواني وصحباتي لساني يلوووط اذوووني :o بس من اسمع صووته افهي وينربط لساني ربط
بس صراحه انا ماقعدت كذا صرت احاوول اطوور من نفسي لاني صرت اشووف مكالماته قلت وحاوولت اتغير بس لازم تقنعي نفسك انك قدها وقدوووود وانك تقدري تملكي خطيبك
ك بلسانك وكلامك العسل ودخلت منتديات كثيرةةة ولقطت كم كلممه حلوةةةة وصرت اقوولهم وانا
مغمضه عيووني من الخجــــل :unsure::unsure:وكان ينبسط لدرجه مرت فترة جاتني مشكله وصرت لمن اكلمه اكلمه من دوون نفس وصار يقوول ابي كلامك الحلو اللي كنتي تقووليه يعني تشجعت وتسذا ...والله يسعدك مع خطيبك ويتمم لك يارب وكمان لاتنسي الدعاء دايم ادعي فسجوودك
واي خدممه انا مووجووده راسليني خاص
قلبي المؤمن
قلبي المؤمن
الدنيا صارت تخوف التكنولوجيا صار فيه كل شئ الفتن صارت دائر مدارعلى ابن ادم الله يكفينا هو بيشوف حواليه النساء اللي يفتنون حاولي تجذبينه قبل لايفر هو حلالك والمراه تتميز بالكيد انت أدرى كيف تجذبينه حبيبتي انتبهي لحياتك
ام ناانه
ام ناانه
خلييييك زي مانتي لاحقه علا كلام الدلع وزي مامل من انك جافه معاه بيمل من الكلام الحلوووووو
رحاب المتفائله
حاولي تبدي بكلمات دلع بسيطة
تصغير اسمه او كلمة لطيفة
و تأكدي كلما قلتي كلمة حلوة سينقص خجلك في المرة الي بعدها
و الاهم و انت تقوليها احتسبي الأجر
و نصيحة لا تكثري من الدلع في هذه الفترة