&& الميعاد &&
&& الميعاد &&
الله يرزقني
وبعدين اجي اقولكم

الله يرزق كل بنت الستر
مليكة القلم
مليكة القلم
يا ذكرتوني بايام الخطبة والمعاناة لين اخذنا التصريح
:)
وقت النجوم
وقت النجوم
oOoجوksaجوoOo
امين جميعا انشاء الله وقريبا بأذن اللة
&& الميعاد &&
هلا اختى وامين انشاء الله جميعا بس لا تنسين تخبرينا مو تنسينا
مليكة القلم
اختى الله يدوم عليك الفرحه وماشاء الله بس انتبهوا يا بنات انا خايفه ان احدهم يتشبث بخيوط وهمية وتتقطع بها وترمى في حفرة لا مخرج منها لذلك احذروا ليس كل قصه لازم تصير معنا كل شخص وله ظروفه
ويله ربي يرزقنى وكل بنت من ازواج طيبين ويخافون الله عاجلا غير اجل يا رب
مليكة القلم
مليكة القلم
اكيد اختي الغاليه وقت النجوم
ولذلك انا كتبت في الاخر يا بنات انتبهوا وغالب الشباب يطلبون شوفه مسبقه للبنت وعلاقات وحب وغرام هذا كله كلام فاضي ، انا قدر من الله انه جاه الشاب نظيف ونفسه تقيه ما لف ولا دار

لكن لا وحده تقبل انه يكلمها بالتلفون قبل او يشوفها قبل لا بصوره ولا بشيء الرجال اللي يمشي صح لا يلف ولا يدور ولا يوعد ويماطل يخبر اهله ويقول مباشرة وهذيل قلة قليلة يمكن واحد بالمليون

واللي افضله انه البنات ما يتعلقون بالاخوان اللي معاهم بالمسنجر والافضل ما يضيفون رجال لانهم الشباب اغلبهم كذابين ومو معنى انه صدف انه زوجي كان من هالواحد اللي من المليون زين معناها ان كل واحد يقول بتزوج عن طريق النت يكون زين ترى اغلبهم كذابين انتبهوا يا بنات واحذروا بس انا قدري جا كذا وكانت كلها شرعية

ما طلب يشوفني ولا يكلمني ولا يشوف صورتي ولا يكلمني لا بمسنجر ولا تلفون ما طلب اي شيء حرام ولا ماطل ولا قال تراني بخطب وقعد مليون شهر على طول بنفس اليوم قال وقال خبري اهلك وعطيني رقم والدك او رقم بيتكم عشان اهلي يتصلون عليهم وبعدين يصير خير
ورحت وخبرت ابوي كذا وكذا القصه واصلا ابوي يعرف من معي بالمسنجر ويعرف اسلوب محادثاتي لانه دايما يدخل وانا اكتب بالنت ويشوفني ويشوف ما عندي شي اخاف منه لاني ماشيه صح

والحين يوم تزوجت والله من نفسي اول ما انخطبت حذفت كل الاخوان اللي عندي بالمسنجر وما اضيف اي اخ او رجل غريب ما في الا اخواني من امي وابوي ونفس الشي زوجي ما عنده بنات بمسنجره من يوم انخطبنا والحمد لله :)

يعني الرجال اللي يخاف ربنا ما يلعب بالبنت ولا تصدقي مماطلات اي رجل او لفه ودورانه اللي يبغي الحلال يدخل من الباب على طول مو من الشبابيك

:)
ربي اغفرلي وارحمني
مليكه الله يوفقك ولايغير عليكم
ويرزق البنات بالزوج الصالح

انا فترة خطبتي الاول رفضت وبعد محاولات اهلي وافقت وكنت عاايشه بحلم واحساس رائع ماادري برغم انو مو اول واحد يتقدم لي بس سبحان الله كنت احس بنشوه واحساس جميل لما ملكت هنا كانت الصدمه بكيت حسيت الامور صارت جد هههههههههه وماني مستوعبه شي