منى المهنا
منى المهنا
اختي جوهره.. غلط تستخدمي البردقوش وعليك الدوره يسبب كثر الدم.يستخدم من خامس يوم دوره الي12يوم من الدوره وقفه وحطي معه مراميه..ومن اول يوم بالدوره الى رابع يوم استخدمي خلطه عيون وليد للحمل..جربتهم بدون منشطات وصار حجم البويضه 20بس مالله كتب لي الحمل..داعواتك اختي..والله يرزق الجميع..
§§جوهرة الاسلام§§
اختي جوهره.. غلط تستخدمي البردقوش وعليك الدوره يسبب كثر الدم.يستخدم من خامس يوم دوره الي12يوم من الدوره وقفه وحطي معه مراميه..ومن اول يوم بالدوره الى رابع يوم استخدمي خلطه عيون وليد للحمل..جربتهم بدون منشطات وصار حجم البويضه 20بس مالله كتب لي الحمل..داعواتك اختي..والله يرزق الجميع..
اختي جوهره.. غلط تستخدمي البردقوش وعليك الدوره يسبب كثر الدم.يستخدم من خامس يوم دوره الي12يوم من...
الله يعطيك العافية اختي ***** الله الدورة الجاية اذا ما حصل حمل رح جرب اشربها بعد الدورة
يعني لمدة 6 ايام واضيف معاها مرامية مرتين في اليوم
وان شاء الله نسمع منكن الخير ونحمل كليتنا
:7_5_131:
منى المهنا
منى المهنا
ايه حبيبتي مرتين في اليوم الصبح وبالليل .الى يوم12من،دورتك وقفيها..والله يسمعنا الاخبار الزينه ونفرح مع بعض ونحمل ونولد مع بعض يارب ..
أم نجمه
أم نجمه
سؤالي لاخت ام نجمة ما هي الايام اللي شربتي فيها البردقوش يعني كم احسب بعد الدورة لأبدا وما هي اقصى مدة؟ جزاكن الله الف خير:26:
سؤالي لاخت ام نجمة ما هي الايام اللي شربتي فيها البردقوش يعني كم احسب بعد الدورة لأبدا وما هي...
طول الأيام ماعدا أيام الدوره أوقفه
وإذا طهرتي وتحممتي كملي شرب البردقوش