بكل بساطة

بكل بساطة @bkl_bsat

عضوة شرف في عالم حواء

هل لكي فعلا خصوصية ....؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

الىأحلى بنات بهاالدنيا(عقب بنوتي طبعا....).. :)

لكم مني أحلى وأرق وأجمل.. وووو..وأزكى تحياتي ..بمناسبة الأعتراف بي رسميا عضوة بينكم والقبول بي بعد معاناة بالتسجيل بمنتدياتكم الحلوة..للوووووويش :icon28:

وبما أن عندي العديد من المواضيع اللي محيرتني وخلتني أشترك عشان استفيد من خبراتكم...راح ابدأ بأول واحد... وهو:

هل تشعرين أن لكي خصوصيات..زوجك لايعلم عنها ...؟؟؟
وهل قدرتي فعلا على أن تجعلي له حدودا خاصة بك,وهل يتقبل هذا الأمر..؟؟
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكل بساطة
بكل بساطة
أنا ياأخواتي أقصد الخصوصية في أي أمر كان..

صحيح أن الزوجين ستر وغطا على بعضهم البعض لكن هناك أمور تحتاج الزوجة لأن تحتفظ بها داخل أسوار من الخصوصية.

فمثلا هل لكي مكان أوأدراج داخل غرفة نومك لاتصل لها يد زوجك تضعي بها ماشئت من الكريمات أو الخلطات أو مواد أخفاء العيوب أولابد من اخراجها وأخفائها خارج غرفة النوم بعيدا عن اعين الزوج..وماذا لو لم يتوفر لكي مكانا أخر نظرا لوجود الطفال اوالشغالة أو نظرا لصغر حجم المنزل ...؟؟؟

مثال أخر أن كنتي لاتجدين من يأخذك للمستشفيات غيره فهل معنى ذلك أنه لو صادفتك مشكلة صحية محرجةفانت بين خيارين أما أن يعلم بها أو تهملين علاجها..

هل تشعرين من زوجك التقبل التام لرغبتك بالبقاء بعيدا عن التدخل بموضوع ما لاترغبين بتدخله فيه حتى لو طلبت أبتعاده عن التدخل بلطافة وبطريقة سلسة..وحتى لو كان هذا الموضوع يخص أهللك اوأقاربك مثلا..؟؟
بكل بساطة
بكل بساطة
أرجو منكم أخواتي أن نفيد بعضنا بها الموضوع من خلال تجاربنا مع أزواجنا ..لأني بصراحة أشعر أنه ليس لدي خصوصية الى الن ولو بقيت أسوي شى لبشرتي أوجسمي لازم اسويه عند اهلي مع ان زوجي والحمد لله ماهو من النوع اللي ملقوف ويطلطل بأدراجي أويسأل هذا ليش ..وهذا ليش .زبس أنا كذا تعودت أني ماخذ راحتي ..وأحس انه أشين شي لو مرة زوجي مثلا شاف علبة وقرا عليها(بخاخ السيقان )..ههههه..طبعا بالنجليزي ..كذا ماأحب يدري عن أي شي علشلن دايما يظن أنه جمال رباني...يالله عاد ردوا علي وأفيدوني بتجاربكم ولو وحدة مرت بموقف مضحك سبيب هالشي تكفى خل تقولنا عليه ونتعظ منها..وسلامتكم
الحروف الاربعه
اختي مافيها شي لو سويت شعري او اي شي لجسمي وانا في بيتي

يعني كل يوم ابروح لبيت اهلي صعبه واذا شاف اغراضي مافيه اي عيب

وبعدين لاسمح الله واحتجت للمستشفى اكيد هو اللي راح يوديني لانه هو المسؤل عني

واذا فيه موضوع يخص الاهل مافيه اي مشكله لو عرف به لان واحد منا وحتى

لو خبيت عنه ودرى من اي شخص اكيد راح يزعل ويحس انه غريب

ولو عداه مره المره الثانيه ماراح يرضى واكون بكذا جبت المشاكل لنفسي

خليه يدري لاني ماسويت شي غلط

وسلامتك
(الفارسة العربية)
طبعا لي أشيائي الخاصة اللتي لاأرغب أن يطلع عليها
بكل بساطة
بكل بساطة
شكرا لخواتي اللي ردوا بس يعني اللحين كل دروج البيت أنا أدري عنها ولو هو جاه شي حتى لو حب يخش عني لازم ادري ...واسأل هذا ليش ...ووشووله بس مادري ليش أحس أني ماأرتاح أن زوجي يقعد يطلطل باغراضي عشان كذا أخلي كل شي من شغلاتنا حنا يالحريم عند اهلي الله يخليهم لي لني تقريبا منقعة عندهم وكل شوي ناطتلهم الله لايحرمني منهم ولامن زوجي قولوا آآمين خاصة أن ماعندهم احد متزوج غيري ..وأنا ماعندي خوات متزوجات عشان أعرف منهم ايش يسوون فحبيت أسألكم لأن صراحة زهقت من هالوضع..فهلشلون أنتو أنا ابالغ بهالموضوع يعني..
شلون أنتوا محددين لأزواجكم..لأن الزوج يحب يفتح أي درج من أدراج زوجته على راحته ولا أنا غلطانة