تباريح المساء
تباريح المساء
والله صراحه زوجك حقير كيف يقول عنك هالكلام وهو في الاساس اللي غلط عليك وفوقا انتي اللي راكضه وراهوهو يسب فيك عند اللي يسوي واللي مايسو .... اسال الله ان يفرج همك وييسر امرك
والله صراحه زوجك حقير كيف يقول عنك هالكلام وهو في الاساس اللي غلط عليك وفوقا انتي اللي راكضه...
اقول انسيه ولا تفكرين فيه
دموع الرياض66
دموع الرياض66
زوجك ماعاد هو الأمان لك
بيوم يجي ويقلب السالفه عليك وبتعضين اصابع الندم
انتي جالسه تحاربين لوحدك بس ربي اللي معاي اكرم منهم
بس نصيحتي لا تجلسين عنده هو يسايسك لين يهداء الوضع ويعرف هو وش هو عليه
وبعدها تشوفين وش يصللللح ياختي كلمي محامي والا رجل هيئه لازم احد يتابع معاك موضوعك
الموضوغ يخوف وكلهم مايخاوفون الله انتي جالسه نتلعبين بالنار
الله يكفيك شرهم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
soosoo2009
soosoo2009
ليش تقولولي اركض وراه انا ماركضت وراه انا لما شفت وضع اولادي يسوء وهو يحلف الحرام ماصار قلت اجلس واشوف.. ماركضت ورا احد انا بس لما جلس يترجاني ارسل الرساله يقلي عشان لو ماعاقبتك فنظهم حيقولوا مو رجال سوت فيه هذا كله وعاااادي عنده عشان كدا قلي ارسلي الرساله عشان الي يتكلم اقله اعتذرت ووضحت موقفها ماكنت ادري ان النيه شي تاني
همه وإصرار
همه وإصرار
شوفي يااختي انا من رايي
زوجك جالس يلعب عليك وماادري وش براسه يبي الامور تهدأ والله يستر وش يبي يصير عليك بعدين

انا من رايي تتركيه ولا عاد تراقبينه وتلجأين لله وتقيمي الليل وتستغفري كثير وتدعي الله ان كان فيه شر يكفه عنك
انتي دافعتي عن بيتك بس للاسف محد واقف معك
بس اكيد الله معك يااختي
تضرعي لله وادعي كثير والله يكتب لك اللي فيه خير ويبعد عنك كل من فيه شر
وادعي دايم اللهم من اراد بي سوء فاشغله في نفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له ،،
لقيت روحيy
لقيت روحيy
مدري بس من منظوري الشخصي قال عنك هالكلام يبيهم يهجدو ويفتك منهم ويصدقو انه بايعك وعايفك
وان مافي احسن من ضرتك علشان يبي كفايه شرهم ووسوستهم
لمن يعرفو انه كارهك ماراح يغثوه سوت وسوت وفضحتك وطلقها يقولو خلاص هو بايعها وقريب يطلقها
هو والله اعلم يبيهم يهدأو حتى تبرد الامور ويحط النقاط على الحروف ويرجع المياه لمجاريها بكل هدوء وحكمه
من رحمه الله به فضحه لان الفضيحه اهون بكثير من الكبيره اللي هي الزنا
يزعلو الناس وتزعل امه وتزعل زوجته بس الاهم مايغضب عليه رب العالمين
والله لو غضب عليه ان يخلي حياته سودا ضنكا
الحمددلله الذي نجاه من شؤم المعصيه ببرد الفضيحه
ذكريه ان الله نجّاه بسببك بعد لطف الرحمن الرحيم بك
قوليله ايه انفضحت بس الاسوء لو انك زنيت
الله قال ..ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلقى آثما يضاعف له العذاب يوم القيامة ويُخلد فيها مهانا...الا من تاب وامن وعمل صالحا..........
...

الفضيحه بالنسبه لوضعه نجاة وبتعطيه حذر وخوف من اي خطوه مستقبلا يقدم عليها

خليك هاديه الحين ذاكره لله مستغفره
ادعيله وربك بيشرح صدوركم ان شااء الله
وقولي في حيرتك اللهم دبرني بتدبيرك فانه لايحُسن تدبير أمري الا انت