تونه الحلوه
تونه الحلوه
لا مااستعمل حبوب والعلاقه ماهي كل يوم عشان امل بس جد احس نفسي عجوز مره خايفه يستمر معي
abraar@
abraar@
عادي ياقلبي انا كان تمر علي فتره مثل كذا بروود حتى لو حاول معي بكل الطرق بس ماش احس ببرود مايتحرك فيني ساكن اخر شي احاول امثل عليه اني متفاعله وياه بس يبين علي اني امثل عليه ويعرفني ويعرف ان مالي رغبه
fofo85
fofo85
ممكن من الاكتئاب لاني قبل 8سنوات جاني اكتئاب بعد ولاده وصرت على قولتك قالب ثلج مع ان فيه متعه وقت العلاقه لكن ماعندي اي رغبه ولا يجي بالي هالشي وهالشي سبب توتر بيني وبين زوجي
اخذت علاج الاكتئاب وتحسنت شوي بعدين رجعت نفس قبل والحين الحمدلله بعد ماستمريت برقيه الفاتحه والمحافظه على الاذكار وقراءة القرآن تحسنت نفسيتي وتحسنت الرغبه عندي
مصر الكنانة
مصر الكنانة
ايوة حبيبتي أنا لسه مش متجوزة بس من كام سنة جالي حالة اكتئاب رهييييبة وخوف واضطرابات نفسية عنيفة وكنت قبلها انسانة طبيعية يعني بتأثر وبحس بس بعد ما تعرضت للحالة النفسية دي فضلت بعدها فترة كبيرة باردة جدا كأني لوح تلج وبعدين قرأت مرة على النت إن الحالة النفسية والاكتئاب الشديد هو البيسبب حالة البرود دي بس اتطمني الوضع دة مش بيستمر علطول بيفضل فترة لحد أما النفسية تتظبط وبعدين الأمور بترجع لطبيعتها
اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
والله انا زيك جلست عند اهلي شهر وعادي كأنه يوم العيد ويوم جيت عنده أتهرب بعد مدري وش السالفة الله يعينَّا