بهاراتي أنا نوف
بهاراتي أنا نوف
اختي العزيزة اللي فيك قد يكون تعب نفسي بسيط وهو بسبب نقص في هرمون بالمخ يسبب لك وساوس قهريه وافكار غير منطقية ، اذا قدرتي تتجاهلين وتتوكلين على الله فخير ونعمه اما اذا صعب عليك وتعبتي معناته ضروري تاخذين موعد عند دكتور نفسي تعرضين حالتك وبيوصف لك دواء الحمدلله ما انزل الله من داء الا وله دواء ولا هو عيب ولا غلط بالعكس مثله مثل اي مرض عضوي سكر ضغط اللي هو وبيساعدك باذن الله . اتكلم من واقع تجربة وليس فلسفه
اختي العزيزة اللي فيك قد يكون تعب نفسي بسيط وهو بسبب نقص في هرمون بالمخ يسبب لك وساوس قهريه...
يارب تجزاك كل خير فعلا أنا بشوف الفتره الجايه لو ماحسيت بتحسن رحت شفت هالوضع السلبي اللي حاسه فيه وتعبت ،، يارب رحمتك بنا
بهاراتي أنا نوف
بهاراتي أنا نوف
نعم وسواس ،،، جاهدي نفسك لمحاربته كوني قويه بالله ،،، ارقي نفسك وانفثي غلى صدرك ... كرري المعوذتين صبخ ومساء ،،،( وقل رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون)) اشغلي نفسك في النهار الى بعد العشاء .. سوي لنفسك برامج شغل وخرجات وكذا وبالليل بدري ارقي نفسك وتجلدي خليك قوية واشربي نعناع او ماي خليب ونامي ،،، ولا تعطين نفسك للتفكير سبحي واستغفري لازم تجاهدين نفسك وتغلبينه كب لا يغلبك ،،، الموت حق وملنا بنموت وربنا ارحم بنا من انفسنا ومن والدينا والخمد لله مؤمنه ومصليه صايمة شهرك منتي بشايفه الا الهير والنعيم من اكرم الاكرمين
نعم وسواس ،،، جاهدي نفسك لمحاربته كوني قويه بالله ،،، ارقي نفسك وانفثي غلى صدرك ... كرري...
فعلا مثل ماقالت الاخت كلامك جميل ويريح الله يرزقك به سعادة الدارين مثل ماسعدتينا وراح اسوي اللي قلتي عليه مشكورا
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يشافيكي ويعافيكي
أم نايف💙👑
أم نايف💙👑
وربي كان يجيني
بس الحمدلله من سجلت بالتحفيظ ويوميا القران أبد دايم اقرأ. والوتر
الحمدلله الحمدلله ان ربي زالت عني
كان احساس يغبن لدرجة وانا أصلي احس بأموت كنت اخلص صلاتي على طول 😳😳😳 غباء يعني احمد ربي لو اموت وانا أصلي بس هالوسوس غبي
المهم القران والأذكار وربي حصن بعد الله وسعادة من كل أقدار الحياة
بهاراتي أنا نوف
بهاراتي أنا نوف
الله يشافيكي ويعافيكي
الله يشافيكي ويعافيكي
الله يجزاك خير