بنت الهم

بنت الهم @bnt_alhm

محررة فضية

::،:: دخيــــــــــلكم ابى رايكم ::،::

العناية بالشعر

هلاا بناات .. :26:

صراحه انا اليوم اشتريت زيت انووب اللي علبته خضراا بس ماعرف شو فوااايده:eek: ولا طريقه استخداامه وحابه اعرف منكم تفاصيل اكثر عنه ^_^
8
689

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلبيزو
كلبيزو
حبيبت قلبى زيت انوب بيطول مع الاستخدام بسرعة وبيكتف مع الاستمرار ولا توقفية الا بعد 6 اشهر لمن تحطى هم كم نقطة بس فى الفروة والاماكن الفضية من الشعر وكل يوم وقبل الحمام اذا حابة تحطى منة تحطى ساعتين ولو تقدرى تنامى فية تمام وادا مش قادرة بعد الحمام كم نقطة بس تغسلية فى اليوم التالى واى سوال انا حاضرة
بنت الهم
بنت الهم
مشكووورة حياتي انتي الوحيده اللي عبرتي ,, بس حبيت اعرف احس شوي ريحتة مب حلوة ،، واخاف ما ترووح الريجه من شعري وانا عرووس وماعررف شوو الحل
كلبيزو
كلبيزو
حياتى عروسة اللة اكبر اللة يسعدك ويفرحك بايامك ويرزقك بلخلف الصالح البار يااااارب حبيبى اول ماتغسلية تروح على طول وماتخافى ابدا انا متجوزة وساعات احطة بعد الحمام كم نقطة والحبيب مايلاحظ ونصيحت حطى عطر ريحتة تقيلة وعود ومش حيبان ولو قلقانة للما يرو ح الدوام حطى و واغسلية قبل ميشرف ولاتخافى واتهنى حبيبتى
وزنه22
وزنه22
والله ماعرف بس سمعت انه يطول الشعر
الله يباركلك فيه
والاخت كلبيزو
ماقصرت جزاها الله خير
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
والله ماعرف بس سمعت انه يطول الشعر الله يباركلك فيه والاخت كلبيزو ماقصرت جزاها الله خير
والله ماعرف بس سمعت انه يطول الشعر الله يباركلك فيه والاخت كلبيزو ماقصرت جزاها الله خير
بنت الهم ياعمرى والله ماعرف ولا كان افدتك عيونى اسمك يحزنى الله يهديك ويبعد الهم عنك قولي امين