نكهة مطر
نكهة مطر
هلا بك ..
شوفي يا اختي أنا لغة انجليزية سنة أوووووول تخرجت من الثانوي نسبتي 98% وكنت أحب الانجليزي مرررررررررة بس صدقين ما شفع لي حبي لهاالقسم لحاله القسم يبغى أحد له كيف على التعلم يعني يمسك نفسه من أول يوم في السنة ويحفظ كل اللي يسمعه مو يدربي راسه بس زيي أنا وهذاني خلصت سنه زي مادخلت أنا ترا كلية تربية .... فنصيحتي أنتي بس اللي تعرفين نفسك إذا كنتي من النوع اللي يمل لاتدخلينه ترا النتيجة اما التحويل عن القسم او الرسوب بس القسم حسافة وحلو وله مستقبل بنفس الوقت لاتفرطين فيه الا عن قناعة ولا تدخلين الا بعد عن قناعة واستخارة ..
إيروكا
إيروكا
هلا بك .. شوفي يا اختي أنا لغة انجليزية سنة أوووووول تخرجت من الثانوي نسبتي 98% وكنت أحب الانجليزي مرررررررررة بس صدقين ما شفع لي حبي لهاالقسم لحاله القسم يبغى أحد له كيف على التعلم يعني يمسك نفسه من أول يوم في السنة ويحفظ كل اللي يسمعه مو يدربي راسه بس زيي أنا وهذاني خلصت سنه زي مادخلت أنا ترا كلية تربية .... فنصيحتي أنتي بس اللي تعرفين نفسك إذا كنتي من النوع اللي يمل لاتدخلينه ترا النتيجة اما التحويل عن القسم او الرسوب بس القسم حسافة وحلو وله مستقبل بنفس الوقت لاتفرطين فيه الا عن قناعة ولا تدخلين الا بعد عن قناعة واستخارة ..
هلا بك .. شوفي يا اختي أنا لغة انجليزية سنة أوووووول تخرجت من الثانوي نسبتي 98% وكنت أحب...
مشكورة
.warm heart
.warm heart
انا متخرجه الان من اولى لثانيه

صرحه الانجليزي متعه وحلوووووو

وانا انصحك لو تبغين الافضل مستوى تعالي الكليه

وااي مساعده او اي شي انا بالحااظر لاني توني طلعت اولى كليه

وسلااااااااااااااام
إيروكا
إيروكا
.warm heart

طوق نجاة

مشكورات والله شجعتوني مع ان كل اللي حولي يحبطوني بالقسم يقولون علمي ونسبة 98تدخلين انجليزي

بس ان شاء الله باذن الواحد الاحد بدخلة

الف مليون شكر
.warm heart
.warm heart
انصحك تدخلي الكليه لانها دراستها حلوه مو مثل الجامعه لانها تعلمك كثير وتصيري احسن

وايديني بيدينك عشان اقولك بكل شي عنها تبني اقول باي شي انا حاظره