XXL

XXL @xxl

عضوة فعالة

صابونة البابايا 3 في 1

العناية بالبشرة

قريت فيه صابونة البابايا 3 في 1 وهى تنعم وتشد وتصفى البشره

مين جربتها وهل فعلا تشد الجسم

ومن وين القاها والله يجزاها خير اللي بتحط صورته الصابونه
15
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Elmyra
Elmyra
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته

عزيزتي معروف البابايا مره مفيد للبشره وانا اشتريتها على اساس للتبييض بس بصدق ماستخدمتها لاني انشغلت بخلطات ثانيه
الي عندي مثل هذي بالظبط

وترى فيه شركات كثيرة غيرها انتي بمجرد ماتشوفين صورة البابايا عالكرتون رح اتعرفينها

وموجوده اكثر شي بالمحلات الاسيوية والعطارين وباذن الله تلقينها لانها متوفره

يارب افدتك..
ادعيلي..
N.T.A
N.T.A
Elmyra Elmyra :
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته عزيزتي معروف البابايا مره مفيد للبشره وانا اشتريتها على اساس للتبييض بس بصدق ماستخدمتها لاني انشغلت بخلطات ثانيه الي عندي مثل هذي بالظبط وترى فيه شركات كثيرة غيرها انتي بمجرد ماتشوفين صورة البابايا عالكرتون رح اتعرفينها وموجوده اكثر شي بالمحلات الاسيوية والعطارين وباذن الله تلقينها لانها متوفره يارب افدتك.. ادعيلي..
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته عزيزتي معروف البابايا مره مفيد للبشره وانا اشتريتها على اساس...
انا لقيتها في الصيدليه بس اغلب الصيدليات مخلصه.........
ياقساوة قلبهم
بصراحة انا جربتها بصراحة رووووعة مرة تبيض وتنعم وتصفي الوجه
وتلاقيها عندا العطارين
* جارت القمر *
* جارت القمر *
انا شريتها من صيدليه
*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
Elmyra Elmyra :
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته عزيزتي معروف البابايا مره مفيد للبشره وانا اشتريتها على اساس للتبييض بس بصدق ماستخدمتها لاني انشغلت بخلطات ثانيه الي عندي مثل هذي بالظبط وترى فيه شركات كثيرة غيرها انتي بمجرد ماتشوفين صورة البابايا عالكرتون رح اتعرفينها وموجوده اكثر شي بالمحلات الاسيوية والعطارين وباذن الله تلقينها لانها متوفره يارب افدتك.. ادعيلي..
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته عزيزتي معروف البابايا مره مفيد للبشره وانا اشتريتها على اساس...
من وين شريتيها اختي.؟