وليده
وليده
هلا اخواتي بالنسبه للي تقول عشان الرضاعه والخلط ياحبيبتي هذا اذا رضعتي اكيد كل شي مدون عندهم ومافيه خلط ولا خلطوها ولايحزنزن انا في ديار مسلمين يعني ماخذين حيطهم وحرصهم واذا رضعته غيرك اكيد بيقولن لك منهي اجل المساله لعب لا طبعا كل شي محسوب له الف حساب واذا انتي ماتبغين فيه غيرك يتمنون ويدورون الاجره وترها حليب موب فلوس بتحطونها لاحول ولاقوة الا بالله توقعت صراحه تفاعل اكبر من كذا بس القلوب ماهي سوىىىىىى وما احد يعرف معانتهم ابد الا اللي زيهم او اللي عاش معهم وشاف معاناتهم وحالتهم الله يرحم حالهم ويلطف بهم والله ارحم بهم من خلقه كلهم

والبرنامج هذا لسه جديد وطبعا هم ماحطوه كذا عشان اسياء تافه لا طبعا من كثر مايشوفون ها الايتام الله يراف بحالهم وش يعانون من قسوة الزمن يعني نصير عليهم والزمن بعد وهذا عشان يحسون بحنان الاهل يعني مرتين بالسنه وش بيضر الواحد اذا سووى خير وبكره يلاقيه عند الله مايضيع شي عند ربك ويكفيك اذا زارك او شفتيه مسحت الراس بس تكفييييييييييييييييييك ومن زين اللحين اعمالنا وافعالنا وياكثر ها السيائات الله يتوب علينا خلينا نسوي خير نكفر عن خطاينا شوي ونطهر نفوسنا ونحن ها القوب المتحجره في بعض البشر

حبيبتي الساهره
طبعا بالنسبه لي لو ان شاء الله كتبلي ذريه باذن الواحد الاحد انا اول وحده عند بابهم وطبعا مستحيييييييييييل اباخذ فلوس بالعكس اكيد مانبي الا الاجر وانا اتوقع حاطينه لهم عشان اللي حالتهم وظروفهم صعبه يجون ويرضعونه ولهم كافاءه ابد ياختي خليهم ياخذون اللي يبون بس خلي ها الايتام يالاقونهم اسر بديله تراعيهم وتحن عليهم والله يعين يارب

وياخواتي تراهااااااااااااااااااا رضاعه تراني انا اللحين توني صايحه اللين قلت بس لاتقهورني والله يعني حليب موب منقصك شي الا بيزيدك لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
واذا تبين اجيب لك كرتون حليب بداله جبت لك بس سوي خير فيهم وطبعا موب غصب لازم برضاك واقتناع وخلو في قلوبكم رحمة

اختي يارب حسن الخاتمه >>>
يارب ترزقني وترزقك وترزق كلمحرومه والله الود ودي كلهم عندي لو اشوفهم من كثرهم فوق بعض متفاغصين من كرهم ودي بس خليني ان شاء الله احمل واقدر ارضع وانتي بعد معي لا نروح ونرضعهم ولاهمنا احد والله يعطينا على قدر نيتنا
نورس00
نورس00
جزاك الله خير ,وليدة .
طخومه
طخومه
جزاك الله خير ياختي

الله يسخر لهم يارب من يرضعهم حتى لصحتهم وذكائهم يفيدهم

والله كش شعر بدني لما قريت الموضوع
ورده وقمر
ورده وقمر
لله يجزيهم خيرا
,,أم مضوووووري,,
ولا تنقهرين ولاشئ وليده..اهل الخير كثير وموجودين واكيد كلن بيتسابق على فعل الخير ..جزاك الله خير على الافادة ,,,