عبير الذكريااات
مدري والله بس يمكن يسألون المستشفى عن حالتك الصحيه

وبالنسبه اذا كان حكومي مااعتقد يأخذون فلوس ليش الدنيا فوضى وعلى اي أساس يدفعونك وغيرك ببلاش

والا اذا كنتي تبي تروحين تخصصي اكيد بفلوس بس ماأدري بكم

مااقول غير الله يهونها عليك ويجعلها يسيره ميسره ويطلعك انتي والبيبي وانتم في أتم صحه وعافيه يارب العالمين
حبيبة زوجهـــــا

خيتي انا اراجع فيه وجايتهم نفس طريقتك بس تقرير من مستوصف حكومي طبعا ( نفس المركز الصحي )
ومعي خطاب زياده من الاماره .,وانا طبيعي مو عمليه ولكن عندي اجهاضات متكرره ..عاد هم وش يبون بمستشفاك غريبه مدري
اول مره اسمع انهم يرجعون للمستشفى بعدين الحين النظام الجديد
يعطونك رقم الاحاله وتتصلين انتي السنترال يرد عليك تتبعيين الارشادات بالمكالمه بعد ماتدخلين رقم الاحاله حقك يعلمك انقبلتي والا لا .. هذاك اول ترى هم يتصلون عليك

الحين لا .. بعدين القبول اول يجيك رد بعد 3 ايام الحين اتصلي بعد 5 ساعات يوم بالكثير وتحصلين رد

واذا قبلو حالتك على طوول موعد يسوون لك فيه كل الاجراءات اللازمه مثل وضعك جايه واصله بالثامن يعطونك موعد قررريب
ودامك قيصري ان شاء الله بيقبلونك .. بس مامعك عذر ثاني غيره ؟؟

وليومك ترى سعرهم للقيصري 10 الالاف اذا بفلووس ماتغير شي
بس الحق دامك دافعه دافعه اختاريهم هم ولاغيرهم بصراحه مستشفى متكامل من كل شي
بس ان شاء الله بيقبلونك
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
تسلمووون جــــــــميعآ
JOJO-VIP
JOJO-VIP
بنات انا اكره المستشفيات الحكوميه عندنا كلها نصب اسم ان عندنا مستشفى وهو اصلا مو مستشفى حقل تجارب على الناس
علشان كذا اذا ربي مقتدر عليك ومنعم عليك ليش تبخلين على نفسك وتروحين حكومي روحي لاهلي عندك الحبيب مره كويس وخاصه انك قيصري عندك الدكتوره زينب حبيب تشتغل دوام صباحي في خالد الجامعي والمساء في الحبيب وشغلها روعه بالقيصري انا والده بكري عندها ممتازه نصيحه