بحر ونهر

بحر ونهر @bhr_onhr

عضوة جديدة

الدببه يدخلون والنحيفات لا لا لا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباحكم خير /ومساكم خير بعد ياناس انا طفشت مليت واقسم بالله اني مليت مو معقوله صارت حياتي كلها رجيم برجيم الى متى وانا اسوي رجيم والله اني تعبت حيل ومحرومه من الاكل بلعربي انا ابي ااكل اكل ابي اكل اشوف الاكل قدامي وسكت لا والف لا ماتعوده اسكت ولاكل مابه مراجل تعبت وانا ادخل منتديات السمنه :44: ومايرفع ضغطي الا النحيفات يبن السمنه ياخي كولى كولى وبعدين انا اشوف ناس تاكل كل شي حتى يدي لوما اخذه من فمها كان تاكله معقوله هاذي طبيعيه تاكل وماتسمن يارب بس لاتحرمن الجنه
انا ما اقول اني ما انحف اذا سويت رجيم بس الى متى وانا حارمه نفسي السنكرس:06: اموت عليه ملعون الجدف اموت اشوف الناس تاكل وانا ابكي على جنب عندى اقتراح وش رايكم الى مثل حالتى نعيش بكوكب كله سمان حيث لا وجود للنحاف:10: حيث لا وجود الا لشجعان الفجعان ونعيش حياتنا بكل سعاده الصبح ناكل مفطح سنكرس والغدا صنايا توكسات والعشاء مصنع الجلكسي اه اه اه اه اه اه اه يا قلبي من مثل معاناتي او بس انا اللى اعانيها وطيب وش الحل اخاف وانا بلكفن بيدي ورقه رجيم يارب رحمتك؟؟؟؟؟؟
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غايب عبير
ام غايب عبير
يحياتي لاتشكين لي ابكي لك اشتري السنكرس الصغار وكل يوم اخذي حبة وبس وش تسوين وربي كاتب علينا هذا الجسم انا زواجي الشهر الجاي وزني كل ماله يزيد وخاصه اني والله صايره اكل مع النفسيه والحمد الله علىا كل حال والله ينحفنا من غير مرض ولا حاجة ويمتعنا بالصحه والعافيه
***طموح الروح***
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله انك تحفه الحال من بعضه مره اخربها واصير مفجوعه عالاكل واقول يالله خلي الدود يشبع ومره اذا لبست شي وطلع ضيق ابكي حسرة على نفسي واسوي رجيم بس المشكله لو ترجعين بعده وتاكلين عادي رجعتي لوزنك اول ومعه كم كيلو هدية هههههههههههههههههه
S A M A R
S A M A R
ياحيااتي شكلك حاارمة نفسك بقووة علشان كذا
منفجعة عالأكل ..
طيب خففي وامشي .. بلا رجيم ..
أنا بس أقول بسوي رجيم أنفجع عالأكل
بشكل جنوووني ..
ندوو2010
ندوو2010
حياتي حرام عليك ليش كذا
شوفي نظمي اكلك واتبعي رجيم السعرات هو احسن رجيم تقدرين تاكلين سنكرس المقاس الصفير الي فيه 98 سعره تقريبا وبنفس الوقت تنحفين
نجمه الخليج123
نجمه الخليج123
هههه
يا حياتي وقصم ضحكيتي على سالفه كوكب السمان
الله يعيينك والله كلي لك حبه سنكرز لا تنهارين على اهلك وش يقولون للمستشفى < منهاره علشان قطعه سنكرز خخخ
اقوووول شدي حيلك باااس