~دااانه~
~دااانه~
سؤال اختي التقوى :

اذا الوحدة طلع من صدرها حليب قبل الولادة هل يخسر الطفل المادة الصفراء اللي تخرج بعد الولادة اي تكون خرجت من قبل ... وهذه المادة مهمة كثيرا للطفل تكسبه المناعة ???

لاياعيوني ما يخسر الطفل الماة هذه ايلي هي عباره عن سائل شفاف لزج ومائل الى لصفرة , وهو (اللبأ) وهم جدااااااا جداااااااا للطفل لانه فيه فيتامينات ويحتوي على عدد كبير من الأجسام المضادةايلي تحمي البيبي من العدوى للامراض .وكمان هي مسهلة تساعد على اخراج البراز الأول للطفل بعد الولادة مباشرة ..
عشان كذا ضروووووووري انك ترضعي البيبي منها في اليومين الاولى , والطفل لمن يبدأ بالرضاعه فالماده هذه تزيد كميتها وافرازها وتستمر ليومين وبعدها .. الحليب الحقيقي يفرز
][§][-~المتغـلية ~-][§][

وينكم يامهات ياليت تردون على اسئلتنااا !!

ونكررها لعيونكم

اولا
ياليت كل وحده توصف لنا بدايه الطلق
وهل ممكن يبدا باول الثامن مثلا ً ؟؟

ثانيا
عند الطلق هل الجنين يتحرك يعني تحسين بالم الطلق " الم الظهر والبطن " وبنفس الوقت تحسين بحركه الجنين ؟

ولا المفروض اذ قرب الطلق توقف حركته ؟؟

..

.

ونه ألم
ونه ألم
تسلموون على اجوووبتكم إلي فاادتني واايد

وياااليت تجوووبوون على سؤال اختي المتغليه :32:

اسألتها بتفيدنا واايد

ويااااليت إلي عنده إي سؤال ثااني يكتبه باللون الاحمر علشان الواحد يعرف السؤال ويلاحظه عدل
آخـر العنقود
آخـر العنقود
سؤال اختي التقوى : اذا الوحدة طلع من صدرها حليب قبل الولادة هل يخسر الطفل المادة الصفراء اللي تخرج بعد الولادة اي تكون خرجت من قبل ... وهذه المادة مهمة كثيرا للطفل تكسبه المناعة ??? لاياعيوني ما يخسر الطفل الماة هذه ايلي هي عباره عن سائل شفاف لزج ومائل الى لصفرة , وهو (اللبأ) وهم جدااااااا جداااااااا للطفل لانه فيه فيتامينات ويحتوي على عدد كبير من الأجسام المضادةايلي تحمي البيبي من العدوى للامراض .وكمان هي مسهلة تساعد على اخراج البراز الأول للطفل بعد الولادة مباشرة .. عشان كذا ضروووووووري انك ترضعي البيبي منها في اليومين الاولى , والطفل لمن يبدأ بالرضاعه فالماده هذه تزيد كميتها وافرازها وتستمر ليومين وبعدها .. الحليب الحقيقي يفرز
سؤال اختي التقوى : اذا الوحدة طلع من صدرها حليب قبل الولادة هل يخسر الطفل المادة الصفراء اللي...
أعتقد أن الأخت لا تسأل عن فائدة اللبأ.... ولكنها تستفسر عن ما إذا نزل الحليب من ثدي المرأة قبل ولادتها بفترة ... فهل يكون اللبأ نزل قبل الولادة.. وبعد الولادة يكون الحليب العادي؟

بالنسبة لي لا أعرف الاجابة ولكن شدني استفسارها وحبيت اعرف الاجابة.
جلنار30
جلنار30
سؤال الاخت المتغلية
الطلق ممكن يبدا في اول الثامن اي نعم ممكن......... اختي ولدت مرة اول الثامن ومرة ولدت في اخر السابع.....
بالنسبة لحركة الجنين وقت الطلق ....تحسين بحركة الجنين مع بداية التقلصات ومرات الوحدة ماتحس يعني ولادة عن ولادة تختلف .......