قلة الدوره وتاخر الحمل

تأخر الحمل

يسعدكم ربي حوائيات الله يسعدكم بنات تعرفؤون شي ينضف الرحم لي3سنوات ونصف لم احمل بدون اي موانع طبيه لكن الفتره الاخيره من 7اشهر دورتي اصبحت تقل بشكل مقلق حتى اصبحت 3ايام وقليله جدا جدا استخدمت العنزرؤت والرشاد والتمريخ وكاسات الهواء وعشبه المدينه والمره والحجامه وللاسف مازالت قليله من خبراتكم ساعدوني ماذا افعل!!!!! لا اعلم للان ماهو مانع حملي واني احترق الما لاني لواعرف السبب لبحثت عن العلاج كل من تزوجو معي معاهم طفلين اوطفل رحت لدائيات كثير واخذوت ادويه وماكتب ربي ابي تجاربكم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

missyoyo
missyoyo
حبيبتي مالك غير الاستغفار اذا انت مجربه كل شي استغفري 24 ساعه وباذن الله الواحد الاحد بتحملين اسئلي مجرب عندي اختي لها 9 سنوات ما انجبت وكل شي يخطر على البال سوته

وبالخير توكلت على رب العباد وبدت بالاستغفار كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه وماشاءاله تبارك الرحمن شهرين بس من التزامه بالاستغفار حملت وجابت ولد وبعده حملت وجابت بنوته

اسئل الله ان يرزقك الذريه واياكم
هزون الكوكب
هزون الكوكب
حبيبتي مالك غير الاستغفار اذا انت مجربه كل شي استغفري 24 ساعه وباذن الله الواحد الاحد بتحملين اسئلي مجرب عندي اختي لها 9 سنوات ما انجبت وكل شي يخطر على البال سوته وبالخير توكلت على رب العباد وبدت بالاستغفار كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه وماشاءاله تبارك الرحمن شهرين بس من التزامه بالاستغفار حملت وجابت ولد وبعده حملت وجابت بنوته اسئل الله ان يرزقك الذريه واياكم
حبيبتي مالك غير الاستغفار اذا انت مجربه كل شي استغفري 24 ساعه وباذن الله الواحد الاحد بتحملين...
انا نفسك ومقهووووووورة ودي تنزل مثل اول مره يقوللون من ضعف التبويض ومرة قالو من كثرة المنشطات ومدري وش السواة
تولين العمري
تولين العمري
انا نفسك ومقهووووووورة ودي تنزل مثل اول مره يقوللون من ضعف التبويض ومرة قالو من كثرة المنشطات ومدري وش السواة
انا نفسك ومقهووووووورة ودي تنزل مثل اول مره يقوللون من ضعف التبويض ومرة قالو من كثرة المنشطات...
ولله الحمد ملتزمه بالاستغفار من قبل زواجي وقراءه البقره لي شهرين اقراءه والله كل الطرق جربته كل مايخطر على بالك *اسال الله ان يرزقني ويرزق كل محرومه والاستغفار يكفي انه يجلب لك الراحه النفسيه ويغفر الذنوب /صرت اشك انه ممكن قل الدوره عانه ماقلت الا من شهور بداية زواجي كانت طبيعيه ولا تناول منشطات 
احب جدتي
احب جدتي
اانا العكس دورتي مثل النزيف وقطع ولا اعرف وش السبب
شيماء تامر
شيماء تامر
حبيبتي قلة دم الدورة ممكن تكون بسبب ضعف لبطانة الرحم
اعملي سونار ايام التبويض والمفروض يكون 8ملي فما فوق