ملاك22

ملاك22 @mlak22_1

عضوة فعالة

احيانا احس اني محتاجة طبيب نفسي..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم...
اخواتي الغاليات بنات حواء...
انا الحين حامل في الشهر الثامن..اول شي ادعولي الله يسهل ولادتي...
المشكلة اني نفسياتي شيييييييييييييييينه باسباب وبدون اسباب احيانا:(
ابكي على توافه الامور بكاء مرييييييييير...واحيانا ابكي بدون سبب..
ازعل من زوجي بسرعه ...بس من غير مايدري....يعني اتضايق منه في شي ومااقوله..
واحيانا يجيني احساس انه مايحبني ولا يبيني وانو شكلي مقرف مع انو والله دايما يزعل لما اقول هالكلمة ويقولي انتي عندي بهالدنيا كلها:arb:
واتأثر بسرعه بكلام الناس...يعني انا من يوم تزوجت الحمدلله زوجي مايقصر علي بشي ولا يرفضلي طلب...والحين لنا فترة ظروفنا المادية شوي تغيرت بس كنت اراعيه واخفف من طلباتي واشوف الضروريات بس واتغاضى عن الكماليات...ومقدره الوضع اللي احنا فيه لأني عارفه انو لومعاه شي مايبخل علي....ورااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه...بس الحين لأنو الناس صارو يقولو ليه تتنازلي ؟؟ليه مايوفرلك كل اللي تبين؟؟وليه وليه؟؟واللي تقول زوجك تغير عليك !!الخ
صرت اقول فيخاطري مايحبني زي اول....مايبيني ...مايبي القعده معاي...صرت اطالع الناس واقارن وتعبت نفسيا ....صرت اقول ليش الناس يسافرون ويتمشون وينبسطون؟؟؟<<<مو حسد والله الله يهني الجميع...
وانا جالسة في البيت وعلى هات ياعزايم وضيوف وتعب وقهر وتنظيف.....والله يابنات عارفة انو كلامي ملخبط...بس اكتبلكم وانا ابكي من التعب اللي فيني وكنت محتاجه اتكلم مع احد افضفض له..
اعذروووووووووووووووووووووووووووووني بس ليش انا صايره بهالحاله؟؟؟:(
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام محمد**
**ام محمد**
اهلا فيك اختي ملاك اولا ما اقول الا الله يهون عليك وتقومين بالسلامه واتوقع التغير اللي صاير يكون مع الحمل لان الهرمونات تتلخبط في فترة الحمل وفي الاربعين وفي ايام الدورة وعشان كذا انتي تحسين بهذا الشعور ان شاء الله فترو وتعدي
@الحمدلله@
@الحمدلله@
شوفي حبيبتي 000
النفسيه تعباااانه من الحمل 0000هذا اولآ<<<<<<<<جايك البااااقي باالطريق

ثانيآبكاااااااائك وزعلك لالالالزم تخففين منه 0000وسعي باااالك <<<<<<<ترا الرجاااال بينحاااااش منك0
ثالثآ انه مايحبك 0000هذي حراااابيط شيطااااااان لاتستسلمين لها 0

رابعآ مراعااااتك للزوجك شيء ايجااااابي 000يحسب لك عليه نقطه <<<<<<<وحده تحسب نفسها تحكم مباراه <<<<<<<خخخخخخخخخخخ
خامسآ 00كون النااااس ينبهوووونك مافيها شيء 000!!!؟؟؟ليش تزعلين وتقلبين عليهم 000!!!!!صدقيني ماقالوها لك الاالي يحبووون لك الخير0000<<<<<<<هم ماقصدهم يحرضوووونك
بس مايبون تستمرين في التنااااازلات 000<<<<<اخاف الرجال يتعود عليها

مثلى اختى داااايم تقول لي خلي زوجك يخصص لك مصروووووف0000وفعلآ الان بس حسيت بمعنى كلامها 0000؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتقااااارنين حياتك بحياة الناااااس <<<<<<<<من راقب الناس مات همآ
مولازم ان كل من ساااافرت او تمشت تكوووون سعيده 000؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وباالنسبه للضيوف والعزااااايم والتنظيف0000هذي اعباااااء كلنا نشتكى منها <<<<<<<ماجبتي شيء جديد خخخخخخخخخخ
الاميره2
الاميره2
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة
حبيبتي انصحك بأنك تتعوذين من الشيطان وانك تكثرين من ذكر الله(الا بذكر الله تطمئن القلوب)ولا تلتفتين لكلام الناس اللي مافيه خير وانت اكثر وحدة عارفة زوجك وعارفة ظروفة وكلام الناس ماله نهاية وحرام تضيعين وقتك بالاحزان الواهية
الله يوفقك وسعدك
همســ حب ــة
همســ حب ــة
الله يسهل عليك ويرزقك بطفل سليم معافى.
اللي يصير معاك شي طبيعي بسبب الحمل وهذا صار معاي في حملي بولدي الثاني لكن الحمد للله راح بعد الولادة.
وهذا غالبا يسمونه اكتئاب لان فيه حريم يجيهم اكتئاب ما بعد الولادة وهي بالشهور الاخيرة ويستمر الى ان تخلص الاربعين وهذا صار مع اختي .
بس حاولي تريحين نفسك بلا عزايم بلا خرابيط وين انتي ووين العزايم وانتي تعبانه الله يهديك.
ملاك22
ملاك22
ام محمد مشكووورة ياقلبي على مرورك واتمنى انها فترة وتعدي...
مسك وعنبر وكادي..هلا فيك اختي...ياقلبي انا اكثر الاوقات ابكي لحالي وهو مو موجود نادرا مايشوفني....لأني مااحب انه يشوفني بهالحالة..
وكل اللي قلتيه ادري انه صح وانا والله ماكنت هالشكل....عمري ماقارنت نفسي باحد ...او حكمت على المظاهر ...بس الحين انا مو انا ..وحدة غييييييييييييييير...ومكتئبة على طووول....
والعزايم وهالاشياء ادري انها في كل بيت وزوجي دايما يحسسني انه لو عليه مايرضى لي بالتعب بس الضيوف اللي كثاااااااااااااار...
ومشكوووورة مرة ثانية